الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

اتفاقية تعاون بين كاك بنك ومدارس الرشيد الحديثة في الخدمات المالية الالكترونية عبر محفظة موبايل موني

 

الثورة /
وقع كاك بنك أمس مع مدارس الرشيد الحديثة بصنعاء على اتفاقية التعاون في خدمات التحصيل والدفع الالكتروني عبر محفظة موبايل موني والخدمات المالية الأخرى.
وعقب التوقيع على الاتفاقية -التي وقعها عن البنك مدير العلاقات العامة وتنمية المجتمع الاستاذ وديع الصبري وعن مدارس الرشيد الحديثة المدير العام  الاستاذ خالد علي قحطان- عبر مدير ادارة العلاقات العامة وتنمية المجتمع بالبنك عن سعادته بهذا الاتفاق والشراكة  مع مدارس الرشيد الحديثة.
وأشار  إلى أن الاتفاق يأتي ضمن دور كاك بنك  في تعزيز خطط الشمول المالي واتاحة مختلف الخدمات المصرفية لكافة فئات المجتمع.
وأكد الصبري على استراتيجية البنك الهادفة الى التوسع في مجال التحول الرقمي في كافة القطاعات وخاصة القطاع التعليمي( الجامعي والمهني والاساسي) والتوسع في الخدمات الرقمية من خلال ربط وتفعيل خدمات البنك مع المحافظ الالكترونية الاخرى في التحويلات المالية ،وسداد المدفوعات الحكومية، ومدفوعات التعليم عامة لتحقيق هدف التحول نحو النقد الالكتروني،
من جانبه اعرب  مدير مدارس الرشيد الحديثة الاستاذ خالد قحطان عن سعادته بتوقيع الاتفاق مع كاك بنك.
ونوه  بأن الاتفاق يمكن المدارس الاستفادة من الخدمات المصرفية الالكترونية المتطورة ويدعم توجه المدارس  نحو التحول الرقمي والتوسع  في الشمول المالي وتقليل حجم التعاملات النقدية.
واشار الى انه  سيتم الاستفادة من الخدمات المالية الالكترونية في التحصيل والدفع الالكتروني وبما يمكن الطلبة وأولياء الامور من تسديد الرسوم المدرسية الكترونيا بسرعة ويسر وآمان الى جانب سداد المدفوعات الحكومية الخاصة بالمدارس ،وصرف المرتبات والتحويلات عبر محافظ النقود الالكترونية ،والبطاقات المصرفية.واقامة برامج توعوية وتثقيفية عن الخدمات المصرفية والشمول المالي .
حضر مراسم توقيع الاتفاقيةرئيس قطاع تطوير الاعمال الدكتور رياض القرشي ،ومدير ادارة الفروع والتسويق الاخ نجيب الصماط ،ورئيس قسم الفروع الاخ بدر الفضلي والأخ عبدالله نديم اسماعيل مسؤول التسويق والاعلام بمدارس الرشيد الحديثة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com