الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

صباحية شعرية وانشادية بذكرى المولد النبوي في المربع الشمالي بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت في مديرية الزيدية محافظة الحديدة  اليوم صباحية شعرية وانشادية أحياها كوكبة من شعراء ومنشدي مديريات المربع الشمالي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم للعام 1444هـ.

وفي الصباحية التي حضرها قائد لواء المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، ومدير مديرية الزيدية حسن الأهدل، ومشرف مديرية الضحي عبدالله الهاروني، صدح الشعراء سليمان معوضة وعبدالكريم شويل وأحمد الحاضري ويحيى درويش بعدد من قصائد المدح والثناء للرسول الأعظم محمد صل الله عليه وعلى آله وسجاياه وحكمته وشجاعته ومكانته الرفيعة، ومدلول عدد من الأحاديث النبوية التي خص بها رسول الله أهل اليمن.

كما قدم المنشدين حسين الاهدل وعلي الشنان وجعفر صائم الدهر نماذج من التوشيحات الدينية مع هذه المناسبة العظيمة التي يحتفي بها العالم العربي والإسلامي خلال الأيام المقبلة.

وأثنى الحاضرون في الصباحية على قصائد الشعراء وتوشيحات المنشدين وتفاعلهم مع هذه المناسبة الدينية العظيمة.

وشددوا على ضرورة مشاركة الشعراء والمنشدين في إحياء مختلف المناسبات الدينية والوطنية وتسخير طاقاتهم الإبداعية والفكرية في مواجهة الحرب الناعمة التي تستهدف الهوية الإيمانية اﻷصيلة..منوهين إلى أهمية دور الشعراء في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن في شحذ الهمم وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com