محافظو المحافظات يهنئون قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد الـ8 لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت../

رفع محافظ ريمة فارس الحباري برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بالعيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر.

وأشار المحافظ الحباري في البرقية إلى أن ثورة 21 سبتمبر حققت مكاسب ونجاحات على المستويات السياسية والعسكرية والأمنية وأربكت قوى تحالف العدوان وأفشلت مخططاتها التآمرية بحق الشعب اليمني.

وأكد أن الثورة جاءت لتحقيق آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني في العيش الكريم ورفض الوصاية والهيمنة الخارجية .. مشيراً إلى استمرار مواجهة قوى الغزو والاحتلال والمرتزقة للعام الثامن على التوالي مهما بلغت التضحيات.

ولفت إلى أن ثورة 21 من سبتمبر حملت بشائر النصر للشعب اليمني في التخلص من قوى الاستكبار والهيمنة بفضل القيادة الثورية الحكيمة وصمود وثبات الجيش وأحرار اليمن.

وجدد المحافظ الحباري، التأكيد على مواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان حتى تحقيق النصر الكامل .. داعياً الله عز وجل إلى أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني بالخير والنصر والتمكين والرفعة.

رفع محافظ الجوف فيصل بن حيدر برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبر المحافظ بن حيدر عن أصدق التهاني والتبريكات لقائد الثورة، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني والجيش والأمن بهذه المناسبة الوطنية التي حققت إرادة الشعب اليمني في التحرر ورفض الوصاية الأمريكية والصهيونية وأدواتهم في المنطقة.

وأشاد بالعرض العسكري والأمني المهيب الذي شهدته العاصمة صنعاء احتفاء وابتهاجا بالعيد الثامن للثورة.. مؤكدا أن المستوى المتطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة والأمن يبعث على الفخر والاعتزاز لكافة أبناء الشعب اليمني.

وجدد محافظ الجوف باسمه ونيابة عن أبناء المحافظة العهد والولاء لقائد الثورة والقيادة السياسية بمواصلة العطاء على نهج الشهداء والمضي في تحقيق أهداف ثورة ٢١ سبتمبر الخالدة في التحرر والاستقلال والبناء والتنمية.

في السياق رفع محافظ المحويت، حنين محمد قطينة، برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، المشير الركن مهدي المشاط، بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

واعتبر المحافظ قطينة ثورة 21 سبتمبر نقطة تحول في تاريخ الشعب اليمني، وتحرره من الوصاية والتبعية.. مشيرا إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية يأتي والشعب اليمني يعيش أجواء الانتصارات والإنجازات في مختلف المجالات.

وأكد أن ما حققته هذه الثورة، منذ انطلاقتها، أكبر من أن يقاس بمشروع تنموي واقتصادي ذي مسار ضيّق، فهي ثورة شعب لها دلالاتها المتعددة، حيث أنقذت اليمن من التقسيم، ومن مخططات تآمرية.

ونوّه بصمود الشعب اليمني في وجه العدوان والتضحيات التي سطرها أبطال الجيش في مختلف الجبهات، دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد المحافظ قطينة وقوف أبناء المحويت إلى جانب القيادة الثورية الحكيمة في مواجهة العدوان، وتجاوز التحدّيات بعزيمة أحرار اليمن في تنفيذ أهداف ثورة 21 سبتمبر، التي حملت مشروعاً وطنياً لإنهاء مشاريع التبعية والهيمنة، وإعادة الاعتبار للشعب اليمني بما يملكه من إرث تاريخي وإسلامي وحضاري.

وعبّر عن تمنياته في أن تعود هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كل تطلعاته في الحرية والعيش الكريم، وتحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

من جهتة رفع محافظ شبوة عوض محمد فريد العولقي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأشار محافظ شبوة، إلى أن ثورة 21 سبتمبر جسدت إرادة أبناء الشعب اليمني في إنهاء الوصاية واستعادة اليمن لقراره السيادي ومثلت الانطلاقة الفعلية نحو تحرير القرار الوطني وإخراج اليمن من عباءة الوصاية للخارج وبناء دولته المستقلة التي ظل ينشدها منذ عقود.

وأكد أن الشعب اليمني يسير اليوم بخطى ثابتة في بناء دولته المستقلة.. معتبرا بناء القوات المسلحة اليمنية وقوات الأمن بهذه الكفاءة والقدرة القتالية نتاجا طبيعيا لثورة 21 سبتمبر.

وأشار المحافظ العولقي، إلى أن العرض العسكري الذي أقيم اليوم في ميدان السبعين مثل علامة فارقة في تاريخ البناء النوعي للقوات المسلحة والأمن وعكس التطور الكبير للقوة الصاروخية التي تمثل قوة ضاربة للردع وحماية اليمن.

وجدد العهد والولاء لقائد الثورة والمجلس السياسي بالمضي على نهج الشهداء حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن.. مؤكدا المضي في بناء الدولة وفق الرؤية الوطنية لبناء الدولة.

كما رفع محافظ المهرة القعطبي علي الفرجي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط ، بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأشار المحافظ القعطبي إلى ما تميزت به هذه الثورة وما حققته من انجازات أبرزها التخلص من الوصايا والهيمنة والارتهان للخارج، فضلا عن تحقيق الاستقلال واستعادة القرار الوطني وإسقاط كافة المؤامرات التي تستهدف أمن واستقرار اليمن.

ونوه بالقيادة الحكيمة لقائد الثورة في المضي قدما في مضمار التحرر من الوصايا والهيمنة وإلى جانبه كل القيادات الرسمية والشعبية التي تضافرت جهودها وتكللت بإفشال كل المؤامرات والمخططات التي كانت تستهدف أمن واستقرار الوطن.

ولفت إلى أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة حققت للشعب اليمني الكثير من المكاسب والمنجزات ورسخت أسس ومداميك الدولة اليمنية التي يتطلع إليها كل أبناء الوطن .. معتبرا ثورة الـ 21 من سبتمبر نقطة تحول في تاريخ اليمن كونها ثورة شعبية خالصة وبعيدة كل البعد عن أي تدخلات خارجية.

وأشار المحافظ القعطبي إلى أن الحراك الثوري في المحافظات الجنوبية المحتلة خاصة محافظة المهرة يأتي امتدادا لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر التي جاءت لتحرير الشعب من الهيمنة والوصاية.

وجدد العهد لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالمضي بخطى ثابتة في مسار بناء الدولة اليمنية الحديثة وإفشال مخططات العدوان وتحرير الوطن من الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا