الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

فريق لكوانا يتوج بكأس ملكة سبأ للجاليات اليمنية في أمريكا وكندا

 

الثورة /محمد إبراهيم
للمرة السادسة في تاريخه أحرز فريق لكوانا لكرة القدم لقب بطولة اليمن لكرة القدم ليتوج بكأس بطولة ملكة سبأ في نسختها الـ(18)، التي جرت بمشاركة ثماني فرق تابعة لأندية أبناء الجاليات اليمنية الرياضية، في أمريكا وكندا.
وجرت مباريات البطولة يومي 17 و18 سبتمبر الجاري على ملعب أكاديمية فلاش، وملعب جامعة بفلو- لكوانا غرب ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تأهل في اليوم الأول إلى نصف النهائي كل من فريق لكوانا A ولكوانا B وفريق شباب اليمن A، وفريق هام ترمك A، وتقابل يوم الأحد الماضي فريق لكوانا A مع شباب اليمن A، حيث تغلب فريق لكونا A على شباب اليمن بهدف مقابل لا شيء وخسر فريق لكوانا B من فريق هام ترامك بثلاثة أهداف لهدف.
وجمعت المباراة النهائية فريقي لكونا A وهام ترامك ستي A ليفوز فريق لكونا A بثلاثة أهداف لهدف وبهذه النتيجة يتوج فريق لكونا A بالبطولة بقيادة مدربه ورئيس الدورة طه حسين الوردي.
وعبر نائب رئيس نادي لكوانا الكابتن علي علوي المنتصر عن سعادته بفوز فريق نادي لكوانا بلقب البطولة وتتويجه بكأس ملكة سبا الذي صار تقليدا رياضيا سنويا منذ 18 عام، مشيرا إلى أن البطولة التي ساهم في تأسيسها منذ تدشينها في عام 2005م كاطار مؤسسي رياضي يلتقي تحت مظلته ابناء الجاليات اليمنية في أمريكا وكندا.
ولفت المنتصر إلى أن هذه الدورة شهدت مشاركة ثماني فرق رئيسة تتبع خمسة أندية كبرى هي: “لكونا اليمني لكرة القدم” مشارك بفريقين، “نادي شباب اليمن” التابع للمؤسسة الرياضية اليمنية (MYSA)، بفريق، و”نادي دربن لكرة القدم” بفريق، و”نادي هامترامك” بفريقين، و”نادي اتحاد اروى” كندا، بفريق الشباب

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com