هضبان يُكرم أبطال نخبة المبارزة ونجوم غرب آسيا

 

الثورة / صنعاء
كرم وكيل قطاع وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان أمس في قاعة فندق البستان بصنعاء ، الأبطال المتوجين ببطولة نخبة المبارزة لمراكز المحافظات التي نظمها الاتحاد العام للعبة خلال 18-20 سبتمبر برعاية وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب، تزامنًا مع احتفالات بلادنا بأعياد الثورة اليمنية، والمولد النبوي الشريف، لفئتي الأشبال والناشئين في سلاح الآيبيه.
وفي حفل الختام الذي بُدء بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني ، أشاد وكيل قطاع الرياضة هضبان بمستوى المشاركة في البطولة من مختلف المحافظات، مؤكدًا أن الوزارة حريصة على تقديم الدعم لكافة الشباب والرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية ومنها رياضة الآباء والأجداد المبارزة.
وثمن الانجاز الكبير الذي حققته اللعبة في بطولة غرب آسيا بإحراز ثلاث فضيات وبرونزية، وتمكن نجوم المبارزة من رفع علم اليمن عالياً، مبيناً أن الوزارة تضع ضمن أولوياتها إقامة حفل تكريمي كبير لمختلف الإنجازات الرياضية التي تحققت لليمن رغم العدوان على بلادنا.
بدوره أوضح أمين عام الاتحاد سمير بادي ، أن البطولة شهدت مشاركة فاعلة للاعبي المبارزة، ويشكل استمرار البطولات الرياضية رسالة للعدوان بأن المساس بأمن اليمن ومقدراتها أمر غير مقبول، مباركًا للمتوجين بالمراكز الأولى، وتمنى التوفيق للآخرين في البطولات القادمة.
بدوره ألقى ياسين اليوسفي كلمة المشاركين ، حيث أشاد بما حققه مبارزو اليمن في بطولة غرب آسيا.
وتخلل حفل الختام فقرات استعراضية لفنون اللعبة بقيادة المدرب محمد داحش,
وفي ختام الاحتفالية قام وكيل قطاع الرياضة علي هضبان ومعه مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان ومدير عام الاتحادات وائل القرشي، والمشرف الفني بالاتحاد عبد العزيز الجرادي ، بتكريم أبطال بطولة غرب آسيا اللاعبين (أحمد اليوسفي – أسامة سمير- الحسن السالمي- وسعد المدحجي).
كما قام الأخ فيصل زهير صاحب مؤسسة بن زهير للتجارة والمقاولات بتكريم لاعبي المنتخب بمبالغ رمزية تقديرا لما حققوه في البطولة، في إطار تشجيع رجال المال والأعمال على انتهاج مثل هذه المبادرات التي تحفز الشباب والرياضيين على بذل مزيد من الجهود في كافة المجالات الإبداعية والرياضية.
وشمل تكريم الأبطال في فئتي الناشئين والأشبال وعلى النحو التالي:
الناشئين
الأول: الثورة –الأمانة –كأس وذهبيات
الثاني: الصافية – الأمانة – فضيات
الثالث: تعز- برونزيات
الثالث مكرر: مركز السبعين – الأمانة- برونزيات
الأشبال
الأول: مركز الثورة –الأمانة –كأس – ذهبيات
الثاني: مركز دار سلم- صنعاء- فضيات.

قد يعجبك ايضا