ندوة فكرية في الحديدة بعنوان “وما أرسلناك الإ رحمة للعالمين”

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت كلية الآداب ومركز التعليم المستمر بجامعة الحديدة اليوم الاحد ندوة فكرية بعنوان “وما أرسلناك الإ رحمة للعالمين”.

وفي افتتاح الندوة بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد أحمد الأهدل ونوابه رحب عميد الكلية الدكتور عبدالاله ابوعلي بالضيوف المشاركين في الفعالية ..واكد أن المولد النبوي الشريف هو ميلاد للأمة .. لافتا إلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي هذا العام والوطن يحقق خطوات كبيرة في سبيل الانتصار لقضايا الأمة العادلة.

وأشار إلى أهمية استغلال هذه المناسبة في تعزيز الارتباط بالرسول الاعظم والاقتداء به والاستفادة منها كمحطة إيمانية لتعزيز الصمود في وجه العدوان.

فيما نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي جوانب مضيئة من السيرة العطرة للرسول الأعظم، واستقبال ومناصرة أهل اليمن له.

وأشاد بدور رئاسة الجامعة وعمداء الكليات في إقامة مثل الفعاليات الدينية والاستفادة منها كمحطة إيمانية لتعزيز الصمود في وجه العدوان.

بدورهما أشار فيه مدير إدارة الإرشاد بمربع المدينة الشيخ محمد بلغيث ومدير العلاقات بإدارة أمن المحافظة النقيب بسام اللاعي إلی المحطات والمواقف الجهادية التي خاضها النبي الكريم لتوحيد الأمة الإسلامية وإعلاء راية الدين والسير علی النهج القرآني للانتصار علی الظلم والكفر.. ولفتا إلی حاجة الأمة للعودة إلی مبادئ وأخلاق نبيها والقيم النبيلة التي حملتها رسالته السماوية.

حضر الندوة مدير مركز التعليم المستمر الدكتور عصام عقلان، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، والطلاب وممثلي ملتقى الطالب الجامعي.

قد يعجبك ايضا