محافظ البيضاء يتفقد سير العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق رداع البيضاء- السوادية

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، سير العمل في مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق رداع -البيضاء(مقطع السوادية)بتكلفة 249 مليون ريال..

واستمع المحافظ إدريس ومعه مشرف عام المحافظة سام علي الملاحي ووكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي، إلى شرح من مدير عام مؤسسة الطرق والجسور بالمحافظة المهندس أحمد عبدالكريم المداني عن سير أعمال المشروع المكون من أعمال الردم والرصف الحجري والأعمال الإنشائية والتي  تنفذها المؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل من صندوق صيانة الطرق، والذي بلغ نسبة الإنجاز فيه 90 بالمائة.

وخلال الزيارة شدد محافظ البيضاء على بذل الجهود لإنجاز العمل في موعده المحدد ووفقا للمواصفات الفنية المطلوبة، مشيراً إلى أن الأضرار الكبيرة التي لحقت بالطريق باتت تشكل عائقاً لحركة سير المركبات والشاحنات الكبيرة القادمة من مركز عفار الجمركي باتجاه ذمار وصنعاء وغيرها من المحافظات، مؤكداً أنه سيتم تنفيذ المشروع وفقا لبرنامج وخطط التنمية المعتمدة للمحافظة.

ولفت المحافظ إدريس، إلى ضرورة التركيز على صيانة وترميم الطرق الرئيسية الرابطة بين محافظات الجمهورية وعلى رأسها طريق البيضاء- السوادية -رداع -ذمار -صنعاء التي تحولت إلى شريان رئيسي لنقل البضائع في ظل العدوان والحصار المفروض على الوطن.

وجه محافظ محافظة البيضاء، بضرورة سرعة التنفيذ لأهمية المشروع وحاجة المواطنين لاستكماله وفقاً للمواصفات الهندسية والالتزام بالفترة الزمنية المحددة بصورة عاجلة الذي يعتبر طريق رئيسي..

من جانبه ثمن مشرف عام المحافظة سام علي الملاحي جهود وزارة الأشغال ومجلس صندوق صيانة الطرق والجسور في إصلاح الطرقات الرئيسية للحفاظ على سلامة مستخدميها وتسهيل تنقلاتهم والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر والأوضاع الصعبة التي سببها العدوان خصوصاً في محافظة البيضاء التي يواصل العدوان ومرتزقته استهدافها بشكل ممنهج…

رافقه خلال الزيارة مدير عام مديرية السوادية ياسر علي السوادي ومدير التخطيط بمديرية السوادية جبر عباد السوادي والمهندس الاستشاري لفرع مؤسسة الطرق رداع والبيضاء المهندس علي صالح القيري وعدد من المسؤولين بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا