تكريم المنتخبات واللاعبين الفائزين ببطولة الجمهورية المفتوحة لرفع الأثقال بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

كرم الاتحاد العام لرفع الأثقال اليوم المنتخبات واللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة الجمهورية المفتوحة لرفع الأثقال للمنتخبات.

شارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العام لرفع الأثقال بدعم صندوق رعاية النشء والشباب بمحافظة الحديدة خلال الفترة 14 – 16 سبتمبر الجاري، تزامنا مع الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف وثورة الـ21 سبتمبر 27 لاعبا من أمانة العاصمة ومحافظات الحديدة، البيضاء، ذمار في أوزان 55، 61، 67، 73، 81 و89 كجم.

وفي حفل التكريم أشاد وكيل اول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري ووكيل وزارة الشباب والرياضة علي هضبان، بالمستوى المتطور للمشاركين في البطولة، الذي عكس إرادتهم وإصرارهم على تجاوز التحديات.

وأكدا أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية للشباب والناشئين لتشجيعهم على صقل مهاراتهم وقدراتهم في هذه الالعاب الرياضية.

وأبديا استعداد قيادة المحافظة والوزارة دعم ومساندة مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تهتم بالشباب والنشئ باعتبار الرياضة أساس بناء الانسان نفسيا وبدنيا وعقليا.

وشددا على ضرورة الاستمرار في تنفيد الأنشطة الرياضية وتوسيعها لتشمل كافة المحافظات.

فيما أشار مدير مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي وأمين عام اتحاد رفع الأثقال عبد الخالق الخميسي إلى أن تنظيم هذه البطولة تأتي متزامنة مع احتفالات بذكرى المولد النبوي وثورة الـ21 من سبتمبر.

وأكدا أن تنظيم هذه البطولة يهدف إلى تشجيع الشباب والنشئ على الانخراط في الالعاب الرياضية بما يعودعليهم بالنفع والفائدة وخدمة وطنهم كما تهدف ايضا لإيصال رسالة للمجتمع بأهمية الرياضة وممارستها.

وفي ختام الحفل تم تكريم منتخب أمانة العاصمة بكأس المركز الأول وست ميداليات ذهبية وفضية، بعد حصده خمس ميداليات ذهبية وفضية واحدة من أصل ست ميداليات ذهبية في أوزان 61،67، 73،81،89 بـ165 نقطة.

وبالمركز الثاني تم تكريم منتخب محافظة الحديدة بكأس المركز الثاني الذي حل وصيفا للبطل بحصوله على ذهبية واحدة وفضيتين وثلاث ميداليات برونزية.

كما تم تكريم منتخب محافظة ذمار بكأس المركز الثالث بحصده فضيتين وثلاث برونزيات وحل منتخب محافظة البيضاء رابعا بفضية واحدة، وكذا تكريم الأبطال بميداليات ومبالغ مالية، كما تم تكريم اللجان العاملة في البطولة.

قد يعجبك ايضا