لقاء بمديرية المغلاف بالحديدة لمناقشة الاستعدادات للاحتفال بذكرى المولد النبوي

الثورة نت / أحمد كنفاني

عقد بمديرية المغلاف محافظة الحديدة اليوم لقاء موسعا للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية تدشينا لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم للعام1444هـ.

وفي افتتاح اللقاء أشار مدير عام المديرية عبدالرحمن المنصب إلى أهمية إحياء هذه الذكرى بما يليق بعظمة المناسبة ومكانة صاحبها.

وحث على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بهذه المناسبة لتعزيز الارتباط بالنبي الكريم والسير على نهجه.. معتبراً هذه المناسبة الدينية، محطة للتزود من سيرة الرسول الأعظم والاقتداء والتأسي به قولاً وعملاً.

ودعا الجميع إلى التفاعل مع مختلف الفعاليات الاحتفالية بالمناسبة والمشاركة الواسعة فيها .. مشيراً إلى ضرورة العمل خلال اليومين القادمين على تزين المديرية وإبراز مظاهر الفرحة بقدوم ذكرى مولد سيد البشرية عليه وآله الصلاة والسلام.

وتطرق اللقاء الذي ضم مشرف المديرية حسين الأهدل ومدراء المكاتب التفيذية وعدداً من الكوادر التعليمية ومدراء المدارس والشخصيات الاجتماعية والوجهاء إلى الاستعدادات والتحضيرات التي تم استكمالها لتدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف بعموم المناطق بالمديرية.

قد يعجبك ايضا