مناقشة الاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمديرية المراوعة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش اجتماع بمديرية المرواعة بالحديدة  اليوم  برئاسة مدير عام المديرية عبدالله عبدالحميد المروني الأستعدادات والتجهيزات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف لعام 1444هجرية على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم.

وكرس الاجتماع الذي ضم مدير أمن المديرية العقيد محمد الموشكي واعضاء المجلس المحلي ومديري المكاتب التنفيذية وعقال الحارات  بالمديرية لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات  للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على المستوى الرسمي والشعبي.

كما اكد الاجتماع على مباشرة تعليق الزينة القماشية والاضواء الاحتفائية بهذه المناسبة الغالية على قلوب وافئدة أبناء الشعب اليمني على المباني الحكومية والخاصة والشوارع الرئيسية والفرعية بالمديرية..

وأقر الأجتماع تشكيل لجان فرعية على مستوى المديرية للإعدادات والتجهيز للأحتفال بالمولد..

وشدد مدير عام المديرية ضرورة  الاعداد التحضير الجيد من قبل كافة المكاتب التنفيذية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف وبما يتناسب مع المكانة العظيمة لرسولنا الاعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آل بيته الطاهرين واعلام الهدي من ال بيته.

منوها الى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لهذا العام  ياتي في وسط متغيرات فرضها واقع امتنا الاسلامية وواقع انتصارات شعبنا وصمودة امام جحافل العدوان السعودي الاماراتي..

مبينا ان العدوان والحصار المفروض على شعبنا منذ اكثر من سبعة اعوام لن يدوم طويلا امام صمود شعبنا وتضحيات جيشنا ولجاننا الشعبية في مختلف الجبهات والميادين..

قد يعجبك ايضا