تدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي في مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشنت بمديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444 هجرية.

وفي التدشين أشار وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة لاستلهام الدروس والعبر في تعزيز قيم التلاحم والتكافل والإخاء.

ونوه بوعي أبناء مديريات المربع الشمالي بالمحافظة وتفاعلهم في إحياء ذكرى المولد النبوي..مشددا على ضرورة ربط هذه المناسبة بالواقع الذي تعيشه الأمة بشكل عام وما يتعرض له اليمن من عدوان بصورة خاصة.

وأكد الوكيل البشري المضي على نهج رسول الله في مواجهة أعداء الله وتطهير الوطن من قوى العدوان والمرتزقة.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة، وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، ومدراء مكتب الإرشاد عبدالرحمن الورفي، ومديريات المربع الشمالي، ألقيت كلمات تناولت في مستهلها جوانب من سيرة الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، ومعاني ودلالات إحياء هذه المناسبة العظيمة وترسيخ القيم والمبادئ المحمدية في النفوس.

وأكدت أن إحياء ذكرى المولد النبوي يؤكد حب وتعظيم اليمنيين للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم ورسالة في الوقت نفسه للأعداء أن الأمة على ارتباط برسولها والإقتداء به والسير على نهجه وتعاليمه.

ولفتت الكلمات الى أن الاحتفاء بهذه المناسبة هو بمثابة تجديد العهد بالمضي على نهج الرسول الأعظم والتحلي بأخلاقه والإرتباط الوثيق به.

حضر التدشين قيادات محلية وتنفيذية، وشخصيات اجتماعية، ووجهاء وعقال ومواطنين من مناطق واحياء مديريات المربع الشمالي.

قد يعجبك ايضا