تدشين حملة نظافة في مديرية بعدان بإب

الثورة نت|

دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، حملة نظافة واسعة لإزالة المخلفات الصلبة والنفايات بمديرية بعدان بالتعاون مع فرع الصندوق بالمديرية .

تستهدف الحملة التي تستمر يومين، رفع أكثر من 50 طنا من المخلفات الصلبة والأتربة المتكدسة في شوارع وأحياء منطقتي العزلة وطبيع بمركز المديرية.

وخلال التدشين، أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خالد غالب، أن الحملة تأتي ضمن خطة الصندوق لرفع المخلفات من شوارع واحياء المدن الثانوية ومراكز المديريات ..لافتا إلى ضرورة تضافر مختلف الجهود الرسمية والمجتمعية لدعم ومساندة جهود النظافة وتحسين الصورة الجمالية للمحافظة .

وأكد أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية النظافة وحماية البيئة من خلال عدم رمي المخلفات بشكل عشوائي، ووضعها في الأماكن المخصصة لها.

فيما شدد مدير مديرية بعدان بشير راجح، على أهمية المشاركة المجتمعية في إنجاح الحملة والحفاظ على النظافة .. حاثا أبناء المديرية على التعاون في رفع المخلفات والمساهمة في ترسيخ النظافة كسلوك ثقافي .

بدوره أوضح مدير فرع صندوق النظافة بالمديرية محمد المحيب، أنه تم خلال اليوم اﻷول من الحملة نقل 21 زفة من المخلفات إلى المقلب بوساطة قلابات كبيرة .

قد يعجبك ايضا