مكتب الأشغال بالأمانة يواصل أعمال ترميم ومسح الشوارع ورفع المخلفات

الثورة نت|

نفذ مكتب الأشغال بأمانة العاصمة وفروعه بالمديريات خلال الأسبوعين الماضيين، أعمال ردم وترميم ورفع للمخلفات بعدد من المديريات.

وشملت الأعمال التي نفذتها فرق الطوارئ، ردم الحفر وترميم الأرصفة ورفع المخلفات في شوارع عدة بالأمانة، وبناء جدار ساند ومسح وتسوية عدد من الشوارع بمذبح والسنينة والخمسين والستين وفتح ومسح شارعي 12 و14 بمنطقة عصر.

وفي مديرية السبعين تواصلت أعمال دك ومسح الشوارع ووضع معالجات للمنازل المتضررة من السيول بأحياء القادسية وبيت العفيف والأصبحي والجرداء والدرن والخفجي وحارة القلقان والتعاون، ورفع مخلفات السيول بمدخل العشاش.

وتمثلت الأعمال المنفذة في مديرية آزال، في مسح وتسوية الشارع المؤدي إلى السائلة وفتح وتنظيف قنوات تصريف المياه بحي الفوارس وحارة غولة المراني، إضافة إلى رفع المخلفات والأتربة وتنظيف مجاري السيول وإخلاء منازل متضررة في الصافية.

وشهدت مديرية بني الحارث، أعمال مسح وفتح للشوارع وممرات السيول وردم الحفر بعدد من شوارع وأحياء المنطقتين الشرقية والغربية، وتدعيم مصدات السيول الترابية في خط البحث، ونقل كميات من مادة البيسكورس إلى حارة الوايتات والعميري.

كما نفذ مكتب الأشغال أعمال مسح وتسوية لعدد من الشوارع في مديرية شعوب ووضع كمية من البيسكورس في حارتي الهندسة والرأفة، ورفع المخلفات من شوارع القصر وبستان السلطان وعلي عبد المغني، وحي الإذاعة والقاع بمديرية التحرير.

وأكد نائب مدير مكتب الأشغال – رئيس فرق الطوارئ خالد عبد المغني، استمرار الأعمال والتدخلات الطارئة التي ينفذها المكتب وفروعه بالمديريات، لمعالجة الأضرار ورفع المخلفات والحفاظ على المشاريع الخدمية.

وأشاد بجهود قيادة وكوادر مكتب الأشغال وفروعه في صيانة وترميم الشوارع وحماية ممتلكات المواطنين.

قد يعجبك ايضا