مجلس الشورى ينعي عضو المجلس محمد يحيى حسين العاضي

الثورة نت|

نعى مجلس الشورى عضو المجلس رجل الاقتصاد، الدكتور محمد يحيى حسين العاضي، الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز 78 عاماً، إثر مرض عضال بعد حياة حافلة بالعطاء.

وأشاد مجلس الشورى، في بيان صادر عنه، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية المشرّفة، ورصيده المهني الحافل، ومناهضة العدوان، وإيمانه بعدالة قضية الشعب اليمني في ملحمته الأسطورية التي يسطرها في معركة الدفاع عن الوطن.

وأكد أن الوطن خسر برحيل العاضي أحد أبرز الشخصيات الاقتصادية، حمل على عاتقه هّم القضية الوطنية في المراكز القيادية التي شغلها كوزير المالية، ووزير التموين والتجارة ورئيسي مصلحتي الضرائب والجمارك ووكيل قطاع الإيرادات بوزارة المالية والمناصب الإدارية بوزارة الخارجية وآخرها عضو في مجلس الشورى، جسّد فيها أروع الأمثلة في العطاء والبذل والتضحية من أجل الوطن.

ولفت بيان مجلس الشورى إلى أن الفقيد من الشخصيات الاجتماعية والاقتصادية البارزة حظي باحترام الجميع، وله بصمات ومواقف مشرّفة في مناهضة العدوان.

وعبّر مجلس الشورى عن أحر التعازي وعظيم المواساة لشقيق الفقيد، خالد يحيى العاضي، وآل العاضي في منطقة شبام كوكبان كافة بهذا المصاب.. مبتهلاً إلى الله -العلي القدير- أن يتغمّده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وسيوارى جثمان الفقيد الثرى في مقبرة الدفعي بعد الصلاة عليه الساعة التاسعة صباح يوم غدٍ في جامع الشعب بالعاصمة صنعاء.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا