محافظ البيضاء يطلع على خدمات واحتياجات مستشفى رداع المركزي

الثورة نت/محمد المشخر

أطلع محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس اليوم، على مستوى الخدمات واحتياجات مستشفى رداع المركزي العام بمحافظة البيضاء وأبرز احتياجاته.

واستمع  المحافظ إدريس، ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور مجاهد أحمد الخطري، من مدير عام المستشفى الدكتور علي عبدالله جرعون إلى شرح عن أبرز الاحتياجات من الأجهزة والمعدات الطبية وإعادة ترميم وتوسعة المبنى بما يسهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى احتياج المستشفى لتفعيل عدد من الأقسام ورفدها بالأجهزة والمعدات الطبية بما يسهم في تجويد الخدمات الصحية بالمحافظة.

كما استمعوا خلال تفقدهم للأقسام والعيادات من الأطباء والفنيين إلى شرح حول الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى والصعوبات التي تواجه سير الأداء.

وأشاد محافظ البيضاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضي، من محافظة البيضاء والمحافظات المجاورة.

وأكد أن تأهيل المستشفى وافتتاح أقسام جديدة وتوفير الاحتياجات سيكون من أولويات الوزارة لما من شأنه تحسين جودة الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار .

وثمن المحافظ إدريس جهود كوادر القطاع الصحي بالمحافظة، وحث على بذل مزيد من الجهود للارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية.

وطالب محافظ البيضاء، المنظمات الدولية والإنسانية العامة بقطاع الصحة وغيرها من القطاعات، دتبني مشاريع صحية وخدمية وإنسانية تلبي متطلبات المجتمع المحلي وتسهم في تخفيف معاناته جراء العدوان والحصار..مشيدا بجهود الكادر الطبي والتمريضي والفني والإداري العامل في مستشفى رداع المركزي العام والحرص على تخفيف معاناة المرضى.

من جانبه أطلع محافظ محافظة البيضاء ادريس ومعه مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الخطري، على المبنى المقترح لاقامةمركز الغسيل الكلوي بمستشفى رداع المركزي.

واستمعا من مدير عام المستشفى الدكتور علي جرعون الى شرح عن مكونات واجزاء المبنى واحتياجاته وبعض الجوانب الفنية المتعلقة بعمل مراكز الغسيل الكلوي.

واكد المحافظ على ضرورة مضاعفة الجهود وحشد الطاقات للعمل على انشاء المركز للتخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي وسرعة استكمال الدراسات المتعلقة باحتياجات وتجهيزات المركز..داعيآ قيادة وزارة الصحة العامة والسكان ورجال المال والاعمال والخيرين والمنظمات الانسانية الى مساندة جهود السلطة المحلية في إنشاء وإقامة المركز باعتباره من أهم المنشئات التي تلامس احتياج الكثير من المرضى في مديريات رداع بمحافظة البيضاء.

رافقة خلال الزيارة مدير عام مكتب فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أحمد عبدة العزاني ومدير عام مديرية مدينة رداع أحمد محمد العكام ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان وعدد من المسؤولين في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا