تدشين العام الدراسي الجامعي الجديد بكلية العلوم والإدارة في مديرية بيت الفقيه بالحديدة

الثورة نت / يحيى كرد

دشن مدير عام مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة حسين سهل زين ومعه عميد كلية العلوم والإدارة الدكتور محمد عبده كيال العام الدراسي الجامعي الجديد 1444هجرية بكلية العلوم  الإدارية بالمديرية..

وخلال التدشين أشاد سهل بمستوى الحضور الكبير للطلاب والطالبات من اول يوم دراسي جامعي  بالكلية، الذي يدل على مدى الرغبة والهمة الكبيرة من قبل الطلاب والطالبات للتحصيل العلمي..

وثمن سهل الجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة وهيئة التدريس بكلية العلوم والإدارة بالمديرية من خلال الأعداد و التجهيزات للعام الدراسي الجديد، وتهيئة الأجواء الدراسية الملائمة أمام للطلاب  الملتحقين بمختلف أقسام الكلية..

وطالب مدير المديرية رئيس جامعة الحديدة ونوابه  بسرعة فتح قسم القباله والتعليم المستمر بكلية بيت الفقيه كون المديرية بحاجة ماسة إلى هذا التخصص الصحي، وبهدف التخفيف من معاناة طالبات المديرية جراء  التنقل إلى  كليات المديريات المجاورة..

كما دعا مدير مديرية بيت الفقيه رجال الاعمال والميسورين وكل الشرفاء من أبناء المديرية إلى المساهمة في  تقديم الدعم والمساندة للكلية من أجل استمرارها في أداء رسالتها التعليمية والاكاديمية تجاه طلاب المديرية..

حضر التدشين الدكتور سمير شملة نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتور علي فلوس نائب العميد للشؤون الأكاديمية وعميد الكلية السابق الدكتور يحي فلوس العميد..

قد يعجبك ايضا