تأهل الصداقة والتلال البويب الى المباراة النهائية لدوري باصغير المسبحي في البيضاء

الثورة نت/محمد المشخر

تأهل فريقي الصداقة من الصومعة  والتلال من مدينة البويب إلي المباراة النهائية لدوري باصغير المسبحي لكرة القدم في نسخته السادسة المقام حالياً بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء والذي ينظمه نادي شباب مكيراس بمشاركة 16 فريقاً وبدعم الشخصية الرياضية والشبابية أحمد باصغير المسبحي وتحت شعار(دوري باصغير النسخة السادسة للمواهب الرياضية والتنافس الشريف بمديرية مكيراس).

وجاء تأهل فريق شباب الصداقة بعد أن أقصي جارة بمديرية الصومعة شباب المديرية بنتيجة هدفين مقابل هدف وسجل هدفي الصداقة النجم اليمني محمد خالد بولص والمتالق إبراهيم خضير واضاف هدف شباب المديرية النجم عبدالرحمن الذبحاني، في تصفيات دور الأربعة لدوري باصغير المسبحي،ونال النجم محمد خالد بولص من فريق شباب الصداقة، جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من اللجنة المنظمة.

وكما فريق التلال من البويب كطرف ثاني لنهائي بعد أن اجتاز عقبة نظيره فريق النصر القادم من مديرية الطفة بنتيجة ثقيلة ستة أهداف مقابل هدفين وسجل أهداف التلال عمرو الشرفي هدفين وزيد جعبل هدفين،ومحمد العبيدي هدف وعمر المسبحي هدف واضاف هدفي النصر اللاعب أحمد العاقل هدف..والهدف الثاني من قدم مدافع التلال أكرم البحري يحول كرة عكسية إلى مرماه كهدف ثان للنصر..ليكون الحسم عبر نجوم الشياطين الحمر حامل اللقب في النسخة الرابعة تلال البويب برباعية مقابل هدف والذي كان كافي لضمان حجز تأشيرة العبور الثانية الى المباراة النهائية لكأس الذهب..ليعلن التلال نفسه ثاني المتأهلين إلى نهائي كأس الذهب الكبار..كما نال لاعبه عمر المسبحي، جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من الراعي الرسمي للدوري في المباراتين التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب نادي شباب مكيراس عاصمة المديرية.

وبهذه النتيجة ليعلن تلال البويب موعدا مع الصداقة في نهائي البطولة واستمرار أحلام عشاق التلال في التتويج للمرة الرابعة تواليا في رقما قياسيا لبطل البطولة الأول..

تلال البويب و الصداقة هما ثنائي المباراة النهائية الجمعة القادمة وسط امتعاض جماهير مكيراس والبيضاء و ما جاورها من اقتراب نهاية بطولة خطفت قلوب وعشاق محبي كرة القدم ولأكثر من شهر كانت كرة دوري باصغير حديث الصغير والكبير هناك وفي كل مكان..

كسب التلال قمته وواصل مشواره نحو اللقب الرابع وغادر نصر الطفة بكل شرف البطولة بانتظار مباراته أمام شباب المديرية في مباراة الفوز بالميداليات البرونزية والمركز الثالث ليختم مشاركته الأولى بإنجاز بحسب للفريق الوافد الجديد على البطولة.. في النسخة السادسة لكرة القدم بمديرية مكيراس.

أدار اللقاءين حكم الساحة صالح الواحدي وعمر الحداد، والراية احمد قاسم وأحمد الغنيمي عمر ضيف الله وعلي الشنعبي، والرابع محمد جمال وفهد قاضي،ومراقب محمد العاقل وعبدالباسط المسيبلي،وبحضور الراعي والداعم الرسمي الشيخ أحمد باصغير المسبحي ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الصومعة عبدالرزاق المنذري،والمشرف العام رئيس للجنة المنظمة للدوري الكابتن محمد الحداد وجمهوراً غفيراً من عشاق كرة القدم والجماهير كانت أروع وهذا الذي ميز اللقاءين الكروي بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا