اجتماع بحجة يناقش آلية تقييم مشاريع السلطة المحلية

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة حجة برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم اليوم، آلية متابعة وتقييم مشاريع السلطة المحلية، ومسح وحصر المبادرات المجتمعية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة المالية المساعد لقطاع التنظيم نصر النصيري ومدراء الحسابات المركزية بوزارة المالية جبر الجميمي، والإيرادات فارس الصبري وموازنة الوحدات المستقلة والصناديق علي عايض، ورئيس الفريق الفني شهاب الشامي، الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع.

وأكد الاجتماع على ضرورة توفير كافة بيانات ووثائق المشاريع والمصفوفة المطلوبة في هذا الجانب.

وفي الاجتماع أشار الأمين العام إلى احتياجات المحافظة من المشاريع والصعوبات التي تواجهها خاصة ما يتعلق بالمشاريع وصندوق النظافة.

فيما أشار النصيري إلى أن الزيارة للمحافظة تهدف للاطلاع على الاحتياجات والاستماع من المعنيين في المكاتب التنفيذية إلى الصعوبات التي تواجه تنفيذ مشاريع السلطة المحلية.

وبين أن الهدف من الزيارة الاطلاع على احتياجات صندوق النظافة والاطلاع على الربط الشبكي للأنظمة الإلكترونية وتقييم مشاريع السلطة المحلية وحصر ومسح المبادرات المجتمعية وتحديد احتياجاتها وفي مقدمتها مشاريع الطرق وغيرها من المشاريع ذات الطابع الخدمي.

ولفت إلى أن لجان وزارة المالية ستقوم بالنزول الميداني إلى المكاتب التنفيذية المعنية لتقييم الأداء والوضع المالي والاطلاع على الصعوبات التي تواجهها.

حضر الاجتماع المدير التنفيذي لصندوق النظافة حمزة شرف ومدراء الوحدة المحاسبية مجاهد سالم والشئون المالية عبدالوهاب سنان والتخطيط الدكتور عبدالرحمن الملحاني والوحدة الهندسية المهندس عبدالله الحداد والأشغال محمد صفي الدين.

قد يعجبك ايضا