إب .. تكريم الطالبة الكفيفة سمية ناصر الحاصلة على الترتيب الثامن على مستوى الجمهورية

الثورة / محمد الورافي
أقيم أمس في محافظة إب حفل تكريم وتشجيع للطالبة الكفيفة سمية علي محمد ناصر التي رغم فقدانها لبصرها تفوقت في دراستها وحازت الترتيب الثامن على مستوى اليمن في الثانوية العامة القسم الأدبي..
وفي الحفل الذي جرت فعاليته في مدرسة الثورة بمديرية المشنة بالجبانة العليا، هنأ وكيل المحافظة عبد الحميد الشاهري الطالبة سمية علي محمد ناصر بتفوقها رغم إعاقتها التي شكلت دافعا قويا لتحصد المرتبة الثامنة واعتبر التسلح بالعزيمة والإصرار أساس الإبداع والتفوق وهو ما حرصت عليه هذه الطالبة الكفيفة بتحقيق نجاح عظيم في الحياة .. مؤكدا أهمية دعم هذا التفوق وتوفير الأجواء الملائمة لضمان مواصلة هذا الإبداع والتميز .
وقدم الشكر لكل من جبر بخاطر هذه الطالبة وكل من ساهم وبادر ودعم وعلى رأسهم الأخوان الشيخ محمد الشهاب وفيصل الخطيب والقاضي علي السياغي وعدد كبير من أصحاب المبادرة الخيرية..
وقد تخللته مراسم احتفالية خاصة تليق بالطالبة المتفوقة، وافتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم دخول الطالبة المحتفى بها وتميز الحفل بالفقرات الفنية والثقافية وأناشيد خاصة بالنجاح والتفوق التي أشرف عليها وأعدها عدد من الشخصيات بإب.
وألقت الطالبة سمية ناصر كلمة شكرت فيها كل الذين ساهموا في إنجاح فعاليات هذا التكريم، داعيةً إلى الاهتمام ودعم المتفوقات الكفيفات لمواصلة رسالتهن التعليمية وحثهن على التفوق في مسيرة الحياة حتى التخرج. رغم الظروف المعيشية الصعبة بسبب العدوان على اليمن.. كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل أعضاء هيئة التدريس والداعمين عبرت عن الشكر والامتنان لكل من ساهم وقدم مبالغ دعماً وتشجيعاً لهذه الطالبة الكفيفة سمية ناصر.
وفي نهاية الاحتفال قدم العديد من أصحاب الخير ورجال والأعمال مبالغ مالية وشهادات تقديرية للمتفوقة الطالبة الكفيفة سمية ناصر وهدية سيارة فاخرة جائزة لها تكريماً وتشجيعاً لها.

قد يعجبك ايضا