الاهجري يلتقي منتخب ناشئي السباحة المشارك في البطولة العربية الأولى

 

الثورة /علي غراد
حث أمين عام اللجنة الاولمبية محمد الاهجري لاعبي المنتخب الوطني للسباحة للناشئين تحت 14 سنة المشاركين في منافسات البطولة العربية الأولى للسباحة للفئات السنية التي ستقام في جمهورية مصر خلال الفترة 7 – 14 سبتمبر المقبل على تقديم مستوى مشرف وتحقيق مشاركة إيجابية من كافة النواحي وتمثيل الوطن خير تمثيل.
وتطرق الاهجري خلال لقائه بلاعبي المنتخب يوم أمس إلى ضرورة الاستفادة القصوى من هذه المشاركة كونها التجربة الأولى لهذه الفئة العمرية والتي حرصت اللجنة والاتحاد على التواجد بها كخطوة مهمة في عملية تواصل إعداد لاعبي السباحة للمستقبل خاصة وأن المجموعة المشاركة في البطولة هم من لاعبي مركز الواعدين ويتلقون تدريبا يوميا على مدار العام، موضحاً أن هذا الحضور سيتبعه مشاركات خارجية أخرى إذا ما تمت هذه المشاركة بصورة مثالية.
وقال: ليس الهدف من المشاركة الارتقاء إلى منصات التتويج بقدر ما يهمنا الأداء المشرف الذي نؤسس عليه مستقبلاً واعداً مبنياً على خطط ومواصفات عالية توصلنا إلى الأهداف والنتائج المرجوة للعبة السباحة اليمنية.
واختتم حديثه بالإشارة إلى أهمية التحلي بالأخلاق والروح الرياضية بعيداً عن أي عادات مضرة كتناول القات الذي يعد من المحظورات في الساحات الرياضية ويجلب الأمراض والأضرار والعقوبات على اللاعبين والوطن.
الجدير بالذكر أن المنتخب الذي سيمثل بلادنا في البطولة يقوده تدريبياً الكابتن عبدالسلام الجعدبي ويرأس البعثة الرياضية خالد خليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة عضو اللجنة الأولمبية ويضم اللاعبين:
عمر الفرح في مسافات 50 متراً حرة و50 ظهر و50 فراشة، سهيل الفرج في مسافة 50 متراً صدر و50 متر حرة، مهند ضيف الله في مسافة 50 متراً حرة و50 متراً ظهر، حمزة مياس في مسافة 50 متر صدر و50 متراً فراشة، عبدالله بركات في مسافة 50 متراً حرة و50 متر فراشة، عادل القليصي في مسافة 50 متراً ظهر و50 متراً فراشة.

قد يعجبك ايضا