مناقشة نشاط القطاع التجاري والصناعي بمحافظة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم صباح اليوم الخميس نشاط القطاع التجاري والصناعي بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع بحضور عضو مجلس الشورى جبران الرازحي، ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة محمد عبدالواحد الحطامي والقائم بأعمال مدير الغرفة التجارية عبدالاله علي سعيد، والمدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد أنعم قطاع الحديدة مروان عبد الدائم وكبار التجار، إلى التحديات التي تواجه القطاع التجاري والصناعي وآليات تجاوز الإشكالات التي تواجه عمله.

وفي الاجتماع أكد المحافظ قحيم أهمية دور القطاع الخاص الوطني والمسؤولية الملقاة على عاتقه في مساندة جهود الدولة ومراعاة الأوضاع التي يمر بها الوطن والمواطنون جراء تفاقم الأوضاع الإنسانية والاقتصادية والمعيشية جراء العدوان والحصار الأمريكي السعودي..مشيدا بصمود القطاع الخاص بالمحافظة وتعامله من منطلق الشعور بالمسؤولية مع الأزمة الحالية

لتحقيق الاستقرار التمويني والقيام بدوره تجاه الوطن والمواطن .. مؤكدا ان الوضع الحالي يتطلب تعزيز التعاون القائم بين السلطة المحلية والقطاع الخاص للقيام بدور فاعل في توفير احتياجات المستهلكين وبأسعار معقولة.

وأشار إلى الحرص على إيلاء شريحة التجار اهتماما بالغا لما لها من دور فاعل في خدمة البلد والإقتصاد الوطني وتحريك عجلة البناء والتنمية، وكذا الحرص على تشجيع المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال وتقديم كل التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام القطاع التجاري.

قد يعجبك ايضا