أبو لحوم يطلع على سير العمل  بالمستشفى المحوري و مركز الغسيل الكلوي بمديرية بيت الفقيه بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد  أبو لحوم ومعه وزير الصناعة والتجارة محمد شرف الدين المطهر ومحافظ محافظة الحديدة  محمد عياش قحيم  على سير العمل بالمستشفى المحوري و مركز غسيل الكلوي وبنك الدم بمديرية بيت الفقيه بالحديدة.

وخلال الزيارة  طاف نائب رئيس الوزراء ومرافقيه بأقسام المستشفى ومركز الغسيل وبنك الدم واستمعوا من مدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل زين ومديري مكتب الصحة والمستشفى المحوري وبنك الدم ومركز الغسيل الدكتور عبدالله حمود و الدكتور عبدالله الشهاري و الدكتور سليم ضاوي  إلى شرح عن الخدمات الصحية المقدمة  بمركز الغسيل والمستشقى وبنك الدم بالمديرية.. مشيرين إلى الصعوبات والعراقيل التي تواجه المرافق الصحية المذكورة ومن اهمها الكهرباء.

وأشاد نائب رئيس مجلس الوزراء أبو لحوم بالجهود الكبير التي تبذلها قيادات وكوادر وطباء وفنيي المستشفى المحوري وبنك الدم في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى للمترددين عليهما، وخاصة في الوضع الراهن الذي تمر به بلادنا جراء العدوان والحصار الذي تفرضة قوى العدوان على بلادنا..

وأكد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية على ضرورة مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى للمترددين المستشفى ومركز الغسيل الكلوي.. منوها إلى أهمية المساهمة المجتمعية في  توفير احتياجات ومستلزمات مركز الغسيل الكلوي بمديرية بيت الفقيه حتى يستمر في تقديم خدماته لمرضى الفشل الكلوي.

كما وجه أبو لحوم بأنشاء مبني للأشعة المقطعية وتوفير منظومة للطاقة الشمسية للمستشفى المحوري وتوفير التيار الكهربائي الكافي لمركز الغسيل الكلوي.. كما وجه بتوفير 5 اجهزة استصفاء مع أسرتها لمركز الغسيل الكلوي، إلى جانب العشرة الأجهزة الموجودة بالمركز.

رافقه في الزيارة وكيل المحافظة عبدالجبار احمد محمد..

قد يعجبك ايضا