اجتماع بمجلس الشورى يناقش احتياجات محافظة البيضاء

الثورة نت|

ناقش رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم مع وزير العدل القاضي نبيل العزاني ومحافظ البيضاء عبدالله إدريس، المواضيع المتعلقة بمساندة جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تجاوز التحديات التي تمر بها المحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور رئيس وأعضاء اللجنة المجتمعية بالمجلس وعدد من الأعضاء وأمين عام المجلس علي يحيى عبد المغني ووكيل المحافظة مطهر الماوري، الأوضاع في المحافظة ومتطلبات مواجهة التحديات القائمة جراء نقص الخدمات والبنية التحتية التي دمرها العدوان وأدواته من الجماعات التكفيرية.

وتطرق الاجتماع إلى نتائج أعمال اللجنة الرئاسية في حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار في المحافظة ومساندة جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بشأن حملة إعادة المغرر بهم من أبناء المحافظة إلى صف الوطن والدور المطلوب من أعضاء مجلس الشورى في دعم ومساندة تلك الجهود.

وأكد الاجتماع ضرورة تكامل الجهود لتحسين الأوضاع الخدمية بالمحافظة ومديرياتها وتعزيز الجبهة الداخلية والسعي لتحقيق التصالح المجتمعي والإسهام في إنهاء قضايا الثارات وفقا لموجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وتعزيز تماسك النسيج المجتمعي.

وفي الاجتماع نوه رئيس مجلس الشورى بجهود اللجنة الرئاسية برئاسة وزير العدل وأعضاء مجلس الشورى والسلطة المحلية بمحافظة البيضاء في حملة إعصار اليمن وتنفيذ المهام المحددة من قبل المجلس السياسي الأعلى واستمرار العمل الميداني لتعزيز صمود أبناء المحافظة في مواجهة العدوان.

وثمن صمود أبناء وقبائل محافظة البيضاء ووقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي لمؤامرات ومخططات العدوان وأدواته ودحر عناصر القاعدة من المحافظة.

ولفت العيدروس إلى أهمية إصلاح وتوسعة الطريق الدولي المار من محافظة البيضاء .. حاثاً قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على إعداد تقرير عن الصعوبات التي تواجه المحافظة ليتسنى للمجلس على ضوئه رفع مقترحات وتوصيات للقيادة الثورية والمجلس السياسي.

بدوره أكد وزير العدل، أهمية النظر بعين الاعتبار للخصوصية التي تحتلها محافظة البيضاء وإعطائها الاهتمام والأولوية بما يساعد قيادة السلطة المحلية على النهوض بالمحافظة.

وأشار إلى ضرورة تقديم الدعم لقيادة المحافظة لتعزيز مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع ومساندة قيادة المحافظة في تحقيق المصالحة المجتمعية ومعالجة قضايا الثارات التي يسعى العدوان وأدواته لإثارتها وتأجيجها في المحافظة.

وتطرق الوزير العزاني إلى أهمية دور أعضاء مجلس الشورى في حل القضايا المجتمعية في المحافظة والمساهمة في تحقيق العدالة والاستقرار.

بدوره لفت محافظ البيضاء إلى حاجة المحافظة للخدمات والمشاريع التي تفتقر إليها، خاصة في مجالات الطرق والتعليم والصحة والمياه.

ونوه بجهود اللجنة الرئاسة وأعضاء مجلس الشورى المشاركين في حملة إعصار اليمن .. لافتا إلى أهمية العمل على تطوير البنية التحتية وتحقيق التنمية والاستقرار في المحافظة واستمرار العمل الميداني لمواجهة العدوان وأدواته.

قد يعجبك ايضا