تواصل منافسات دوري المسبحي في البيضاء

 

الثورة / محمد المشخر
تأهلت فرق سلام هكار والصقر والصداقة إلى ربع نهائي دوري باصغير المسبحي لكرة القدم في نسخته السادسة المقام حالياً بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء والذي ينظمه نادي شباب مكيراس بمشاركة 16 فريقاً وبدعم الشخصية الرياضية أحمد المسبحي.
حيث تصدر فريق سلام هكار المجموعة الأولى بعد أن اكتسح شباك نظيره الشرارة بخماسية نظيفة سجلها أسامة التركي (هدفين) وصدام التركي وبكيل الخولاني وعبدالرزاق العبادي، ونال عبدالرزاق العبادي من فريق سلام هكار جائزة أفضل لاعب في المباراة، ليتصدر السلام المجموعة برصيد تسع نقاط.
فيما تأهل فريق الصقر عن المجموعة الأولى بعد أن نجح في تحقيق فوزه الثاني على فريق نصر الحتار بهدفين نظيفين سجلهما يوسف قاسم علي وصالح برم ليرفع رصيده إلى ست نقاط محتلا المركز الثاني في المجموعة ومتأهلا إلى ربع النهائي، ونال شيخ المنصوري من فريق الصقر جائزة أفضل لاعب في المباراة.
واقتنص فريق الصداقة من الصومعة بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية بعد أن رفع رصيده إلى سبع نقاط بفوزه على نجوم الصباح بثلاثة أهداف لهدف، ونال عبدالمعين الجرشي مدافع الصداقة جائزة أفضل لاعب في المباراة، كما تأهل فريق نجوم الصباح في المركز الثاني عن المجموعة برصيد ست نقاط.

قد يعجبك ايضا