الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

منتخب الناشئين يفوز على زد المصري في معسكر القاهرة

في أول اختبار تجريبي استعداداً للبطولة العربية

 

 

الثورة /القاهرة/المنسق الاعلامي/عبده المدان
حقق المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم فوزاً مستحقاً على فريق أكاديمية زد المصري بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار المعسكر الإعدادي الخارجي الذي يخوضه المنتخب استعداداً للمشاركة في النسخة الرابعة لبطولة كأس العرب التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة (23 أغسطس الجاري وحتى 8 سبتمبر المقبل) ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات (اليمن، عُمان، تونس، ليبيا).
ودخل منتخب الناشئين المباراة بتشكيلة أساسية ضمت اللاعبين (وضاح أنور، احمد مصطفي الحاج، محمد جابر الهندي، سعيد عبدالله الشبعان، محمد وهيب نعمان، محمد خالد علي، أنور حسين الطريقي، عادل عباس قاسم، عصام عبداللطيف ردمان، عبدالرحمن الخضر احمد، عبدالرحمن عبدالله عبد النبي).
وعكست نتيجة المباراة تفوق منتخب الناشئين الذي تمكن من فرض أسلوبه على مجريات اللعب وسنحت له العديد من الفرص للتسجيل.
وأنهى منتخب الناشئين أحداث الشوط الأول متقدماً بهدف وحيد سجله اللاعب عبدالرحمن عبدالنبي في الدقيقة 38 مستفيداً من كرة عكسية مقشرة حولها عبدالرحمن الخضر، ليضعها الأول رأسية في الشباك.
وفي الشوط الثاني واصل منتخب الناشئين محاولاته الهجومية بهدف تعزيز النتيجة، وتمكن اللاعب محمد الهندي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55.
بدوره سعى فريق زد المصري للوصول إلى شباك الحارس وضاح أنور، ومع حلول الدقيقة 67 تمكن من تسجيل هدف تقليص الفارق.
وقوبلت بعض المحاولات الهجومية لمنتخبنا باستبسال دفاعي لفريق زد، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لمنتخب الناشئين بهدفين لهدف في أول اختبار تجريبي في مرحلته الإعدادية للبطولة العربية.
وخلال الحصة الثانية من اللقاء أجرى مدرب المنتخب الوطني للناشئين الكابتن محمد حسن البعداني، خمسة تغييرات بنزول محمد البرواني بدلا عن عبدالرحمن عبدالنبي، وهيثم السلامي بدلا عن عبدالرحمن الخضر، وأسامة الأسدي بدلا عن عادل عباس، وهشام الحصيني بدلا عن سعيد العولقي، ومحمد رائد بدلا عن عصام ردمان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com