الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مناقشة الشراكة مع جامعة إب لتطوير العمل الإداري والخدمي بالمحافظة

الثورة نت|

أقر اجتماع بمحافظة إب اليوم، تفعيل الشراكة مع جامعة إب، لتطوير ورفع كفاءة العمل الإداري والخدمي بالمحافظة.

وفي الإجتماع الذي حضره رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب ووكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي النوعة، تم تشكيل لجنة مشتركة لإعداد خطة عمل تنفيذية للعمل في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتنموية.

وشدد الاجتماع على أهمية تفعيل المراكز العلمية والبحثية التابعة للجامعة لتنفيذ أبحاث تساهم في النهوض بواقع المحافظة وتنمية الموارد وتأهيل الكوادر وتحسين بيئة العمل.

وأكد رئيس الجامعة أهمية هذه الشراكة في خدمة المجتمع وتحسين وتطوير الأداء الخدمي والإداري وفق أسس علمية ومنهجية بما يسهم في تحريك عجلة التنمية.. مبديا استعداد الجامعة وكوادرها ومراكزها لخدمة المحافظة والمجتمع.

بدوره أشاد الوكيل النوعة بتفاعل قيادة الجامعة في توظيف مخرجات البحث العلمي ودراسة وتحليل المشكلات ووضع الحلول والمعالجات الصحيحة.. لافتا إلى أن هذه الشراكة من شأنها خدمة الجامعة وتطوير بنيتها التحتية.

حضر الاجتماع نواب رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الفلاحي، والدكتور فؤاد حسان، والدكتور أحمد أبو لحوم، وأمين عام الجامعة، وعميد كلية الهندسة، ومدراء المعهد الوطني للعلوم الإدارية، ومكاتب الأشغال والأوقاف والشؤون القانونية والإعلام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com