تنفيذي البيضاء يستعرض خطة العمل للعام الجديد 1444هـ

الثورة نت/محمدصالح المشخر

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة البيضاء في اجتماعة الدوري الاول لعام 1444هجرية اليوم برئاسة محافظ المحافظة عبدالله علي حسين إدريس خطة العمل للعام الجديد 1444 هجرية.

استعرض الأجتماع خطة عمل المكتب التنفيذي للعام الجاري وأعتماد التأريخ الهجري في كافة الوثائق والمعاملات والمخاطبات الرسمية..وكذلك مناقشة تنفيذ  الجهات لمضامين الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة،وكذا الجوانب المتصلة بتعزيز الأداء الخدمي والتنموي والإداري بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع،الذي ضم وكيل أول المحافظة حمود شثان ووكيلاء المحافظة ومديري المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات إلي تقرير مدير عام مكتب المالية بالمحافظة ناصر المنصوري حول،ماحققته المكاتب الايرادية المالية ومقارنتها بالربط والمقابل من العام الماضي.كما تطرق إلي آلية رفع مستوى تحصيل الإيرادات(المكاتب الايرادية) لما من شأنه رفع مستوى الأوعية الإيرادية بالمحافظة.

وتطرق المجتمعون إلى مكامن القوة وجوانب القصور لدى كل مكتب تنفيذي وأسباب تدني الموارد والمبررات والصعوبات التي يتم مواجهتها والحلول الكفيلة بمعالجتها.

وأكد الاجتماع على ضرورة الإلتزام بالإنضباط الوظيفي للموظفين في مقر أعمالهم  خلال فترة الدوام الرسمي والتأكيد على أهمية الربط الوظيفي لمختلف المكاتب التنفيذية بالمحافظة مما يرفع من مستوى الآداء..

ولفت الاجتماع الى ضرورة التعاون من قبل الجميع لتحسين الأداء في مختلف الجوانب في الجانب الإداري والمالي والخدمي في محافظة البيضاء

وخلال الاجتماع أكد محافظ محافظة البيضاء إدريس،على ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية والعمل على تحسين مستوى الأداء وفق الإمكانات المتاحة…لافتا إلى أهمية تقييم الإنجازات وما تحقق من نجاحات ودراسة العراقيل ووضع خطة لمعالجتها على مستوي المحافظة والمديريات

كما أكد على ضرورة تحويل التحديات إلى فرص..وقال” إذا لم نحول التحديات إلى فرص للبناء ستمر هذه الفرص ولن نستفيد منها، والذي لا يعمل في وقت العدوان لن يستطيع أن يعمل وقت السلم”.

وشدد المحافظ إدريس، أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تحصيل الموارد وتضافر الجهود لتجاوز كافة التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

ونوه بجهود المكاتب التنفيذية التي حققت الربط خلال النصف الأول، حاثاً بقية المكاتب التنفيذية على مضاعفة الجهود وتصحيح الاختلالات لتطوير الأداء وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين وتنمية الموارد.

وحث محافظ البيضاء المكاتب التنفيذية بسرعة تسليم كافة البيانات الخاصة الكادر الوظيفي الى المحافظة.. لافتاً إلى أهمية تفعيل برامج التدريب والتأهيل لرفع كفاءة الكادر الوظيفي بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا