الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

انطلاق بطولة المديريات لكرة القدم في إب

 

الثورة /بندر الأحمدي
انطلقت صباح أمس السبت في محافظة إب منافسات بطولة المديريات لكرة القدم في نسختها الثانية والتي تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد اللعبة وبدعم ورعاية مجموعة الروحاني التجارية وشركة THV وبمشاركة 16 مديرية تم توزيعها على أربع مجموعات.
حيث أقيمت في مديرية يريم مباراتان ضمن المجموعة الأولى احتضنها ملعب نادي يحصب، جمع الأول فريقي يريم والرضمة وانتهى لمصلحة يريم بهدفين لهدف سجل ليريم صالح الرباطي (هدفين) وسجل للرضمة طلال الطريقي، ونال جائزة أفضل لاعبا المقدمة من داعمي البطولة 5 لاعبين نال كل منهم مبلغ 20 ألفاً، وهم من يريم هاني الفقيه وياسر غانم وصالح الرباطي ومن الرضمة مختار الطريقي وطلال الطريقي.
أدار اللقاء محمد الطريقي وساعده مجدي ضبعان وصالح الحبابي.
وفي اللقاء الثاني تغلب فريق السدة على نظيره النادرة بهدفين لهدف سجل للسدة هيثم علي وموسى نصر وأجرز هدف النادرة عبدالقادر ناصر، ونال جائزة أفضل لاعب خمسة لاعبين بواقع 20 ألف لكل لاعب وهم من فريق السدة أمين الفايق وهيثم النجار وموسى الحداء ومن فريق النادرة إسماعيل مسعد وعبدالقادر الجهمي.
أدار اللقاء صالح الحبابي وساعده مجدي ضبعان ومحمد الطريقي.
حضر تدشين البطولة مدير عام مكتب الشباب والرياضة في إب إبراهيم المساوى ورئيس فرع اتحاد كرة القدم عبدالرحيم الخشعي ورئيس اللجنة المنظمة أحمد حسن راشد ومشرف البطولة إبراهيم الجماعي ومدير عام مكتب الشباب في يريم محمد الدقاري وعدد من قيادات السلطة المحلية في يريم والشخصيات الرياضية والاجتماعية.
وفي هذا الصدد أكد مشرف البطولة إبراهيم الجماعي أن البطولة تقام برعاية داعمين محبين للرياضة وحرصا على تفعيل النشاط من خلال هذه البطولة، مشيراً إلى أن البطولة يتوقع أن تشهد منافسة محمومة بين الفرق المشاركة وأن هناك لاعبين من مختلف أندية المحافظة مشاركون مع فرق المديريات، منوهاً أنه تم ترتيب كافة التحضيرات الخاصة بالبطولة من كافة الجوانب بصورة كبيرة وبما يضمن تحقيق النجاح المطلوب، موضحاً أنه تم توفير الملابس الرياضية لجميع الفرق وأن هناك الكثير من المفاجآت التي ستشهدها البطولة.
الجدير بالذكر أن فريق مديرية ذي السفال توج بلقب النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت العام الماضي بعد فوزه في نهائي البطولة على فريق ريف إب بركلات الترجيح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com