الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

قيادات وموظفو وزارة الشباب وصندوق النشء يزورون مقام الشهيد القائد

 

الثورة /عبدالكريم الرازي
زار وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عبدالحميد المغربي ومسئول التعبئة عبدالله الوادعي مقام الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في مديرية حرف سفيان بصعدة.
وفي الزيارة التي رافقهم خلالها المشاركون من وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة في الدورة التدريبية الثقافية التي نظمتها دائرة التعبئة العامة بوزارة الشباب والرياضة وقطاع الشباب بالتعاون مع وزارتي الشباب والدفاع وصندوق رعاية النشء خلال الفترة 6 – 12 أغسطس الجاري وحاضر فيها نخبة من القيادات والأكاديميين من مركز آفاق للتدريب والتأهيل، أطلع المشاركون على آثار الحروب الستة التي تعرضت لها محافظة صعدة ومديرياتها والعدوان الغاشم، وشاهد المشاركون آثار الدمار الذي سببته الآلة العسكرية للمنطقة منذ الحرب الأولى لإسكات صوت الحق للشهيد القائد.
وأطلع المشاركون على الدمار الكبير في المنشآت والمنازل وكيف تم تدمير وقصف مقام الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ومنزله، كما أطلعوا على جبل مران وجرف سلمان والذي شهد أشد معركة من قوي الظلم لإسكات الحق.
وقدم المجاهد أحمد ضيف الله سالم الحقاني – أحد مجاهدي الحرب الأولى – شرحا وافيا لرسالة الشهيد القائد للمشروع القرآني وما يحمله مشروعه من تعزيز الثقافة القرآنية ودعوة الجميع للعودة إلى كتاب الله وعثرة آل البيت وما يحمله من بشارات القوة للأوطان.
وتحدث المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عبدالحميد المغربي عن الدور التنويري للشهيد القائد للتمسك بكتاب الله وعثرة آل البيت لتوعية المجتمع بأهمية الجهاد في سبيل الله لإعلاء كلمته والدفاع عن الوطن من أعدائه، موضحاً أن المشروع القرآني جاء يرسم الطريقة الصحيحة لكيفية استشعار الناس لمسئولياتهم وواجباتهم في تطبيق شريعة الله والدفاع عن الوطن من مخططات الأعداء.
فيما استعرض مسئول دائرة التوعية عبدالله الوادعي بدايات المشروع القرآني والأفكار العظيمة للشهيد القائد وما يمثله من منهاج حياة واعتزاز يجعل الإنسان صاحب مشروع لخدمة مجتمعه وأهميته في توعية المجتمع أمام الهجمة الشرسة من أعداء الدين والأمة.
وأقام الأخ هلال الشامي مأدبة غداء احتفاء بزيارة المشاركين في الدورة لمحافظة صعدة ومديرياتها للاطلاع عن قرب على مظلومية صعدة والحروب التي تعرضت لها لإسكات صوت الحق للمسيرة القرآنية ومواقف الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.
تصوير/محمد خليل

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com