هيئة مشاريع مياه الريف تدشن الخطة التنفيذية للرؤية الوطنية 1444هـ

الثورة نت|

دشنت الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف اليوم، الخطة التنفيذية للرؤية الوطنية للعام 1444هـ.

وفي التدشين اعتبر رئيس الهيئة عادل بادر، تدشين الهيئة للخطة التنفيذية للرؤية الوطنية، خطوة مهمة باتجاه البدء في تنفيذ مشاريع مياه الريف بالتعاون مع الشركاء والمانحين.

وأكد أن الجميع يُعول على الهيئة تحقيق نسبة التغطية في المجتمع الريفي لـ 75 بالمائة من سكان الجمهورية .. لافتاً إلى أن الهدف الاستراتيجي من تدشين الهيئة للخطة التنفيذية للرؤية الوطنية، تحقيق نسبة التغطية في المجتمع الريفي، بمشاريع المياه.

ولفت بادر إلى ضرورة الحفاظ على مشاريع مياه الريف واستكمال تنفيذ المشاريع المتعثرة .. معبراً عن الثقة في اضطلاع كوادر الهيئة والعاملين فيها وما يمتلكونه من خبرة وكفاءة في تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي ذات الأولوية.

وأشار إلى أن تدشين الخطة التنفيذية للرؤية الوطنية، يترجم توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة المياه والبيئة في الاهتمام بمشاريع المياه .. مؤكداً أن قيادة الهيئة لن تدخر جهداً في البحث عن موارد وحشد التمويلات لتنفيذ مشاريع المياه الريفية التي تصب في خدمة المجتمع.

وفي التدشين بحضور نائب رئيس الهيئة ياسين العطاب، ووكيلي الهيئة رئيس فريق الرؤية الوطنية يحيى الشامي ومحافظة الجوف عبدالحميد أبو شمس، استعرض عضو فريق الرؤية الدكتور علي داحش الخطة التنفيذية للرؤية الوطنية للعام 1444هـ ومستوى تنفيذ مشاريع النصف الثاني من العام 1443هـ.

وتطرق إلى وضع الأنظمة الإلكترونية المتوفرة للهيئة ومقترحات التطوير والتحسين وإدخال نظامي إدارة المشاريع والمتابعة والتقييم.

حضر التدشين مستشارا رئيس الهيئة ماجد الشامي وحمود الهمداني وعضوا فريق الرؤية الوطنية إبراهيم يفوز وأحمد العرشي وعدد من قيادات وموظفي الهيئة.

قد يعجبك ايضا