تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بريمة

الثورة نت/خالد الجماعي

دشن فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة ريمة اليوم بالشراكة مع مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لابناء الشهداء بالمحافظة.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة حافظ الواحدي أشار وكيل المحافظة محمد مراد إلى أهمية الرعاية الشاملة لأبناء وأسر الشهداء تقديراً لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره .

وأشاد وكيل ريمة مراد بهذه اللفتة الإنسانية لمؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة لتخفيف الأعباء على أسر الشهداء وتشجيع أبنائهم على الالتحاق بالمدارس للتعليم.

فيما أوضح مدير عام فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالالة حامد أن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية يستهدف 436طالب وطالبة من أبناء الشهداء في مختلف مديريات المحافظة..مشيرا الي أن الحقيبة  تحتوي على مستلزمات مدرسية متكاملة..وثمن حامد كل من ساهم وتعاون في إنجاح هذا المشروع وفي مقدمتهم الهيئة العامة للزكاة والذي سيكون له ثمرة في الدفع بأبناء الشهداء إلى التعليم

من جهته أكد نائب مدير عام فرع هيئة الزكاة بالمحافظة علي الوعيق الحرص على رعاية أسر الشهداء وتقديم العون لأبنائهم عرفاناً بما قدموه من تضحيات في سبيل الله ودفاعاً عن الدين والأرض والسيادة والاستقلال.

قد يعجبك ايضا