مناقشة دور هيئة الاراضي في حماية حرم مطار الحديدة الدولي

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش مدير عام فرع الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة الحديدة عبيد احسن محمد عبيد مع مدير عام مساعد الشؤون الفنية لمطار الحديدة الدولي المهندس محي الدين أحمد الدمشقي الجوانب المتعلقة بالإشكاليات القائمة في حرم مطار الحديدة والسبل الكفيلة بصون أراضيه وحمايتها من الإعتداءات أو أي إستحداثات.

وأستعرض اللقاء الوضع الراهن لحرم المطار والإجراءات العاجلة التي يتطلب تنفيذها لحماية أراضيه المحددة من الإعتداء والاستيلاء والبسط الضامنة لعدم استحداث أي منشآت جديدة عليها بأي شكل من الأشكال.

وتطرق اللقاء إلى الدور المناط بهيئتي الأراضي والطيران المدني ومختلف الجهات ذات العلاقة في تعزيز إجراءات الحماية لأراضي حرم المطار.

وفي اللقاء أبدى مدير فرع هيئة الاراضي بالمحافظة حرص المكتب على تنفيذ توجيهات رئيس الهيئة الدكتور هاشم الشامي بشأن مطار الحديدة الدولي وتوقيف الاعتداءات الحاصلة من بعض المعتدين على اراضيه.

فيما تناول الدمشقي أهمية المطار من حيث الموقع والخدمة وما تنفذه هيئة الطيران المدني من أعمال تأهيل للمطار بعد تعرضه للاستهداف والتدمير من قبل قوى العدوان.

وأكد على ضرورة تعاون الجميع في حماية حرم المطار من كافة أوجه العبث أو الإعتداء وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمواجهة اي إستحداثات جديدة على الأراضي المخصصة كحرم للمطار.

قد يعجبك ايضا