وزارة الثروة السمكية تنظم حفل تكريمي لنائب الوزير وعدد من الوكلاء

الثورة نت|

نظمّت وزارة الثروة السمكية اليوم حفل توديع نائب الوزير عبدالله إدريس وعدد من الوكلاء تقديراً لجهودهم ودورهم خلال فترة عملهم بالوزارة.

وفي الحفل أكد وزير الثروة السمكية محمد محمد الزبيري، أن التكريم يأتي تقديرا للجهود التي بذلها نائب الوزير وعدد من الوكلاء خلال عملهم بالوزارة ودورهم في ترسيخ العمل المؤسسي.

وأشار إلى دور المكرمين خلال الفترة الماضية رغم الصعوبات وقلة الإمكانيات في ظل استمرار العدوان الحصار، فضلاً عن نجاحاتهم في تنفيذ المهام المنوطة بهم بكل إرادة وعزيمة وإصرار على قهر المستحيل.

ولفت الوزير الزبيري إلى أن الجميع معني بتحمل المسؤولية لتعزيز أداء القطاع السمكي، بما يصب في تحقيق النجاح للمعركة الاقتصادية بالتوازي مع الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

من جانبه عبر وكيل وزارة الثروة السمكية لقطاع الصيد التقليدي بشير الخيواني في كلمة المكرمين، عن الامتنان لهذا التكريم من قبل قيادة الوزارة وموظفيها.

وقال ” إن التكريم الأهم هو للجنود المجهولين من موظفي الوزارة لصمودهم منطق النظير في تأديتهم أعمالهم ومهامهم بكل كفاءة في ظل ظروف صعبة وإمكانيات شبه منعدمة جراء العدوان والحصار”.

وفي ختام الحفل، تم تكريم نائب وزير الثروة السمكية ووكلاء قطاعات الصيد التقليدي بشير الخيواني وخدمات الإنتاج والتسويق يحيى الوادعي والاستثمار والبحوث نبيل معجم.

قد يعجبك ايضا