تشييع جثمان كوكبة من الشهداء بمدينة البيضاء

الثورة نت/ محمد صالح المشخر

شيع بمحافظة البيضاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان كوكبة من الشهداء، وهم الملازم أول حسين أحمد الصامتي والملازم أول مناع عبدة أحمد الشابرة والملازم أول محمد مطلوب العواضي والملازم أول، سليم أحمد راشد القانص من أبناء مدينة البيضاء عاصمة المحافظة والذي استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة المعتدين والمرتزقة في جبهات العزة والكرامة.

وخلال التشييع التي تقدمها وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي، ووكيل وزارة الإدارة المحلية الدكتور أحمد محمد الشوتري، ورئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام المدينة الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،

أشاد المشيعون، بالبطولات التي سطرها المجاهدين الملازم أول حسين أحمد الصامتي والملازم أول مناع عبدة أحمد الشابرة والملازم أول محمد مطلوب العواضي والملازم أول، سليم أحمد راشد القانص وكل شهداء الوطن وما قدموه من تضحيات في الذود عن حياض الوطن..

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بالملاحم البطولية التي يقدمها أبناء الوطن والجيش واللجان الشعبية في مواجهة جحافل الغزاة والمرتزقة.. مؤكدين المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر .

وعبر وكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي،عن أحر التعازي لأسرة الشهداء الأربعة.. مشيدا بالمواقف البطولية التي اجترحها الشهداء الأبطال الأربعة في جبهات العزة والكرامة لمواجهة قوى العدوان إلى جانب ابطال الجيش واللجان الشعبية.

وأكد الوكيل الجمالي، أن مواقف أبناء مدينة البيضاء وهم يدافعون عن الوطن وسيادة أراضيه، ستظل ناصعة البياض في مختلف المراحل التاريخية منوهين بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من انتصارات وتلقين العدو ومرتزقة الدروس القاسية والهزائم المتتالية بالجبهات.

جرت مراسم التشييع لجثمان الشهداء الأربعة هم،الملازم أول حسين أحمد الصامتي والملازم أول مناع عبدة أحمد الشابرة والملازم أول.،محمد مطلوب العواضي والملازم أول،سليم أحمد راشد القانص بعد الصلاة عليه ليوارى الثرى في روضة الشهيد الرئيس صالح الصماط بمدينة البيضاء..

شارك في التشيع نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالقادر المسعودي ومدير أمن مدينة البيضاء المقدم منير السماوي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ومسئولي المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية بالمحافظة والجهات الإشرافية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء وأعيان وأهالي ورفقاء وزملاء الشهداء الأربعة بمدينة البيضاء..

قد يعجبك ايضا