السلطة المحلية في الحديدة تدين سماح النظام السعودي لمراسل قناة صهيونية بتدنيس المشاعر المقدسة

الثورة نت / أحمد كنفاني

استنكرت السلطة المحلية في محافظة الحديدة سماح سلطات النظام السعودي بدخول مراسل القناة العبرية الصهيونية الـ13 إلى الأراضي المقدسة وتدنيس مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشعر الحرام.

وأكدت السلطة المحلية أن ما أقدمت عليه سلطات النظام السعودي تعد خيانة للامة والمقدسات ومخالفة صريحة لاوامر الله عزوجل.

وأشارت في بيان صادر عنها تلقى”الثورة نت ” نسخة منه إلى أن زيارة اليهودي إلى مكة وجبل عرفات وغيرها من المشاعر المقدسة لدى المسلمين يعد عملا استفزازيا لمشاعرهم والذي يجب معه تحركهم في مواجهة مخطط آل سعود وكيان العدو الإسرائيلي الذي يستهدف مكة والبيت الحرام.

ونوه إلى أن هذه الحادثة ليست عفوية فقد سبقها العديد ومنها زيارة يهودي إلى المسجد النبوي الشريف ونشر صوره وهو داخل مسجد الرسول بتسهيل من النظام السعودي إضافة إلى تمكين شركة أمنية إسرائيلية لدراسة المشاعر المقدسة بذريعة حماية الحجاج ما يؤكد أن هناك مخططا يهوديا لاستهداف بيت الله الحرام بتواطؤ من النظام السعودي.

ولفت البيان إلى أنه في الوقت الذي يمنع النظام السعودي ملايين الحجاج من أداء فريضة الحج وتقويضهم نجده يسهل لليهود دخول مكة والمشاعر المقدس كدليل على افلاسه وموالاته لليهود وسعيه لتنفيذ مخططاتهم ضد الإسلام ومقدساته وهو ما يجب على شعوب الأمة الإسلامية الوقوف ضده.

مؤكدا أن المشاعر المقدسة ملك المسلمين وليست حكرا وملكا لآل سعود ولا يحق للنظام السعودي التفرد بإدارتها.

ودعا البيان الشعوب الإسلامية وعلماء الأمة إلى اتخاذ موقف حقيقي ضد النظام السعودي ومخططاته ضد الإسلام والمسلمين.

قد يعجبك ايضا