وزارة الشؤون القانونية تدين تدنيس مراسل قناة صهيونية للأراضي المقدسة

الثورة نت|

أدانت وزارة الشؤون القانونية سماح النظام السعودي لمراسل القناة الـ13 الصهيونية بتدنيس الأراضي المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

واعتبرت وزارة الشؤون القانونية في بيان لها اليوم، ما قام به النظام السعودي، خيانة لله ولرسوله وللأمة الإسلامية وللمقدسات ومخالفة واضحة لتوجيهات الله سبحانه وتعالى.

وأشار بيان الإدانة إلى أنه في الوقت الذي يمنع النظام السعودي، ملايين الحجاج من أداء فريضة الحج وتعقيد الإجراءات أمام ضيوف الرحمن، إلا أنه يعمل على تسهيل دخول اليهود للأراضي المقدسة في استفزاز سافر لمشاعر المسلمين في أنحاء العالم.

ولفت البيان إلى أنه لا يحق للنظام السعودي التفرد بإدارة المشاعر المقدسة، باعتبارها ملكاً للمسلمين وليست ملكاً لآل سعود.

وذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها أو أنها عفوية، فقد سبقها زيارة يهودي إلى المسجد النبوي الشريف ونشر صوره من داخل المسجد النبوي بتسهيل من النظام السعودي.

وندد بيان وزارة الشؤون القانونية، قيام النظام السعودي بتمكين شركة أمنية صهيونية بالعمل في الأراضي المقدسة بذريعة حماية الحجاج.

وطالب البيان الشعوب الاسلامية وعلماء الأمة إلى اتخاذ موقف حقيقي ضد النظام السعودي ومخططاته بحق الإسلام والمسلمين ووجوب التحرك القوي والصريح من قبل علماء الأمة لرفض ممارساته التطبيعية مع الكيان الصهيوني.

 

قد يعجبك ايضا