اجتماع بصنعاء يناقش أوضاع الشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية وخططها المستقبلية

الثورة نت|

ناقش اجتماع عُقد، اليوم، بصنعاء برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة، أحمد محمد الشوتري، أوضاع الشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية وخططها الاستثمارية المستقبلية.

وفي الاجتماع استعرض المدير العام التنفيذي للشركة، محمد فضل بشر، سير العمل في الشركة والجهود المبذولة للارتقاء بالأداء العام وكذا الصعوبات وسبل حلها .

وخلال الاجتماع أكد نائب وزير الصناعة والتجارة حرص الوزارة على دعم الشركة للقيام بمهامها لتنفيذ المشاريع التنموية والاستثمارية بما يعزز من الأداء الإداري وتفعيل دورها الاستثماري في مجال التنمية العقارية وكذا التوسع في الأنشطة لتشمل مختلف المحافظات .

وحث على ضرورة إعداد الخطط المدروسة لتطوير نشاط الشركة بما يسهم في خدمة أهداف التنمية .

وأشار إلى أهمية تطوير الأنشطة الاستثمارية واستيعاب المتغيرات واحتياجات ومتطلبات السوق و وضع ذلك ضمن أولويات الشركة في الجوانب الاستثمارية , ووضع الحلول للمشاكل.

كما أطلع نائب وزير الصناعة والتجارة على مستوى الانضباط الوظيفي في الشركة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.. مشيدا بتفاعل الموظفين والتزامهم بالدوام والعمل ومستويات الإنجاز التي تحققها الشركة.

حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت، قحطان الناظري، ومدير عام الهيئات والمؤسسات بالوزارة، محمد عامر .

قد يعجبك ايضا