تفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية في مركز عاصمة محافظة البيضاء

الثورة نت/محمدصالح المشخر

تفقّد وكيلا محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي وصالح المنصوري اليوم، ومعهما وكيل وزارة الإدارة المحلية الدكتور أحمد محمد الشوتري مستوى الانضباط الوظيفي بعدد من المكاتب التنفيذية في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الاضحى.

واطلعا الجمالي والمنصوري, على مستوى الانضباط الوظيفي في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب اجازة عيد الاضحى المبارك بمكاتب التخطيط والتنمية والشؤون الاجتماعية والضرائب في محافظة البيضاء.

واستمعا من مدراء عموم المكاتب التخطيط محمد علي المقبلي والشؤون الاجتماعية فاطمة محمد المظفري والضرائب حافظ علي الكبسي،إلى شرح عن سير العمل ومستوى الانضباط في ثاني أيام الدوام الرسمي.

وخلال الزيارة أشادا الجمالي والشوتري, بالانضباط الإداري لموظفي المكاتب التنفيذية،لافتا أن مستوى الانضباط الوظيفي لقيادات وموظفي المكاتب التنفيذية والإدارية والايرادية بالمحافظة يؤكد مدى استشعارهم للمسؤولية،في أداء واجبهم الوطني والوظيفي.

وأكد وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي، أهمية مضاعفة الجهود لتحسين الأداء وتجاوز تحديات العدوان والحصار…مشيدا بنسبة الحضور والالتزام بالدوام الرسمي عقب إجازة العيد.

ووجه الوكيل الجمالي، مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة والمديريات بمتابعة النزول الميداني إلى مختلف الدوائر الحكومية بالمحافظة للإشراف والمتابعة والتقييم والرفع بتقارير يومية لتطبيق اللوائح الإدارية بحق المتخلفين والمتغيبين عن الدوام الرسمي..

من جانبه أوضحمدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فضل عبدالقادر العواضي، أن الفرق الميدانية ستواصل نزولها الميداني على مدى ثلاثة أيام لتقييم مستوى الأداء الوظيفي في المكاتب والهيئات والمؤسسات الحكومية بالمحافظة.. مشيراً إلى أن نسبة الانضباط الوظيفي لليوم الثاني في مختلف الدوائر الحكومية بالمحافظة بلغ 85%.من إجمالي الموظفين العاملين في مختلف المكاتب والوحدات الإدارية والمؤسسات الحكومية ونسبة الغياب 15%..في ثاني أيام الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك في 37 مؤسسة ومصلحة بوحدات الخدمة العامة بمحافظة البيضاء..

وأضاف العواضي، أن فرق التفتيش التابعة للمكتب قامت اليوم بالنزول الميداني لمختلف المكاتب والوحدات والإدارات العامة بمركز المحافظة والمديريات للإطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي ورصد حالات الغياب أو الانقطاع الوظيفي والمجازين والمكلفين بمهمات لتطبيق العقوبات القانونية ضدهم.

رافقة خلال الزيارة مدير عام مكتب الهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة أحمد سالم الطاهري وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا