الشرماني يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بمؤسسة المياه في الأمانة

الثورة نت|

اطلع وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى.

واستمع، خلال الزيارة من مدير عام المؤسسة محمد الشامي والمعنيين، إلى شرح عن سير العمل ومستوى انضباط العاملين بالمؤسسة في توفير خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين.

وتفقد الوزير الشرماني، سير العمل بمحطة التشغيل في المؤسسة والتي تعمل على توفير خدمات المياه لسكان العاصمة.

وناقش وزير المياه والبيئة مع مدير المؤسسة الشامي ونوابه ومدراء الإدارات، السبل الكفيلة بتعزيز الأداء الوظيفي ورفع كفاءة تشغيل الآبار وزيادة الخطة التشغيلية.

وتطرق الاجتماع، إلى إجراءات تقليل نسبة الفاقد، من خلال تركيب عدادات ذكية وعادية ورفع كفاءة التحصيل وتنظيم عملية توزيع وضخ المياه ومسح الآبار المتوقفة ورفع دراسة متكاملة عنها، بما يسهم في إعادة تأهيلها.

وفي الاجتماع أكد وزير المياه والبيئة، الحرص على تأهيل الآبار حسب الأولوية والعمل على إزالة المخالفات وصيانة شبكات المياه للمساهمة في تقليل الفاقد.

وشدد على الدور المهم الذي تضطلع به المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة في تزويد سكان العاصمة صنعاء بمياه الشرب النقية .. مؤكداً دعم الوزارة للمؤسسة، في توفير خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين.

ولفت الوزير الشرماني، إلى أن ضرورة العمل بالنظام الآلي لأخذ القراءات وتوزيع الفواتير حسب الخرائط المحددة .. مشدداً على أهمية وضع خطة بالمشاريع ذات الأولوية التي تصب في خدمة المواطنين، ورفعها إلى قيادة الوزارة ليتم البحث عن تمويلات لتنفيذها مستقبلاً.

وحث على تعزيز أداء نظام المعلومات وإدارة خدمات المشتركين ورفع مستوى قدرة محطة المعالجة وزيادة كفاءتها وفقاً للإمكانات المتاحة.

فيما قدّم مدير المؤسسة الشامي، شرحاً عن مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل بالمؤسسة وكافة مناطقها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكد الحرص على التزام العاملين في المؤسسة بتأدية مهامهم المناطة بهم، سيما وأن المؤسسة تعمل على مدار الساعة لتوفير خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين.

 

قد يعجبك ايضا