نائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر يتفقد سير العمل ومستوى الإنضباط الوظيفي بمرافق ميناء الحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد نائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية زيد أحمد الوشلي اليوم الثلاثاء سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي بمرافق ميناء الحديدة في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى.

وأطلع الوشلي خلال زيارته لإدارات المؤسسة ومنزلق العائمات البحرية ومحطة الكهرباء والأرصفة والساحات بالميناء على مستوى الأداء والانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل التغلب عليها.

ونوه نائب رئيس المؤسسة بما لمسه من حضور وانضباط من قبل مدراء الادارات وكوادر المؤسسة والعاملين بالميناء عقب إجازة عيد الأضحى، والذي يؤكد مدى استشعارهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في تأدية واجباتهم ومهامهم المناطة.

وأكد الحرص على تلمس أوضاع وإحتياجات الإدارات والمرافق التابعة للمؤسسة والعاملين وتذليل الصعوبات التي تواجههم بما يسهم في الإرتقاء بمستوى الأداء الإداري والوظيفي.

وأشار إلى الأهمية التي يكتسبها ميناء الحديدة في خدمة الشعب اليمني وتلبية احتياجاته من المواد الأساسية.

معبراً عن تطلعه في مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق، بما يكفل تنفيذ المهام المنوطة بالمؤسسة والمرافق التابعة لها بالميناء.

من جانبهم أشار مدراء عموم الإدارات بالمؤسسة إلى الحرص على التزام كوادر المؤسسة والعاملين بالميناء وإنضباطهم الوظيفي وتنفيذ المهام والإختصاصات الملقاة على عاتقهم .. مثمنين اهتمام قيادة المؤسسة بالعاملين والموظفين.

رافقه خلال الزيارة مدراء عموم ادارات التخطيط والإحصاء الدكتور وضاح مجمل والشؤون القانونية مطهر العمدي والموارد البشرية فؤاد الكبسي والفنية أحمد سالم.

قد يعجبك ايضا