رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء لأسرة الفقيد العلامة عبدالسلام الوجيه

الثورة نت|

قدّم رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم واجب العزاء لأسرة فقيد الوطن العلامة عبدالسلام عباس الوجيه، أمين عام رابطة علماء اليمن.

وخلال الزيارة لأبناء الفقيد، عبر رئيس الوزراء ونائباه لشؤوني الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزراء الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع والادارة المحلية علي القيسي والدولة الدكتور حميد المزجاجي ومحافظ عدن طارق سلام، عن خالص التعازي والمواساة لأبناء الفقيد عبدالله وعباس ومحمد وهاشم وأفراد الأسرة جميعاً وآل الوجيه كافة بهذا المصاب.

وتمنوا من المولى العلي القدير أن يتغمد فقيد الوطن والأمة بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وجرى الحديث عن مناقب الفقيد وإسهامه في خدمة الدين من خلال إحياء التراث الاسلامي الأصيل وتحقيق عدد من الكتب النفيسة، فضلاً عن أدواره ومواقفه الوطنية المشرفة ومشاركته المبكرة في نصرة المظلومين ومناهضة العدوان والحصار الأمريكي السعودي الاماراتي، وما مثلته وفاته من خسارة فادحة للوطن اليمني والأمة.

بدورهم عبر أبناء الفقيد عن الشكر لرئيس الوزراء وزملائه على هذه الزيارة .. داعين المولى عز وجل أن يكتب أجر الجميع و يحفظهم من كل شر ولا يريهم أي مكروه.

 

قد يعجبك ايضا