البشري يدشن توزيع 4 آلاف سلة غذائية على النازحين والأسر الأشد بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري ومعه مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي جابر الرازحي اليوم في مديرية جبل راس توزيع أربعة آلاف سلة غذائية على النازحين والأسر الاشد فقراء بمديريات الحوك والحالي والميناء وجبل رأس والقناوص.

وخلال التدشين أكد وكيل اول المحافظة البشري أن تدشين هذه الكمية الكبيرة من السلل الغذائية التي تستهدف أربعة آلاف مستفيد من النازحين والأسر الاشد فقراء في المديريات المستهدفة بالمحافظة بهدف التخفيف من معاناة النازحين والاشد فقراء جراء العدوان والحصار..

مؤكدا على توزيع هذه السلل الغذائية تأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالأهتمام بشريحة النازحين والأسر الاشد فقراء بكافة مديريات محافظة الحديدة..وثمن البشري جهود المؤسسة الخيرية لمجموعة هائل سعيد الخيرية بتوفير هذه السلل الغذائية..

من جانبه أشار مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالحديدة جابر الرازحي إلى أن توزيع هذه السلل الغذائية على النازحين والأسر الاشد فقراء في المديريات المستهدفة يأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة للتخفيف من معاناة النازحين والأسر الاشد فقراء.. مشيرا إلى أن توزيع هذه السلل الغذائية ياتي بتمويل من  المؤسسة الخيرية لمجموعة هائل سعيد..

قد يعجبك ايضا