مناقشة مشاريع وتدخلات المنظمات المانحة بمحافظة ريمة

الثورة نت/خالد الجماعي

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة المحافظ فارس الحباري مشاريع وتدخلات المنظمات المانحة بالمحافظة.

وفي الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة حافظ الواحدي وفهد الحارسي، استعرض مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية في المحافظة هلال الحداد، تقريرا حول المشاريع التي تم إنجازها خلال المرحلة الماضية بقيمة أربعة ملايين و351 ألف دولار.

وشملت المشاريع المنفذة أربعة مشاريع في مجال الزراعة بكلفة 856 ألف دولار، وأربعة مشاريع في مجال المياه تتمثل ببناء خزانات وحفر آبار مياه بتكلفة 770 ألف دولار، وأربعة مشاريع طرق بتكلفة 375 ألف دولار، وستة في مجال الصحة بتكلفة مليون و700 ألف دولار، إضافة إلى المساعدات النقدية بتكلفة 650 ألف دولار.

واستعرض الاجتماع خطة المرحلة القادمة حول تدخلات المنظمات في تنفيذ عدد من المشاريع بالمحافظة في مجال المياه والطرقات والصرف الصحي والأمن الغذائي والإيوائي بتكلفة مليونين و500 ألف دولار، إضافة إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل والسبل الكفيلة بمعالجتها.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الحباري أهمية مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات للمجتمع المحلي بحسب أولويات الاحتياج من الواقع الفعلي وبما يلبي متطلبات أبناء المحافظة.

وحث فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة على وضع خطة ودراسات شاملة حول مشاريع وتدخلات المنظمات خلال المرحلة القادمة بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وشدد على ضرورة العمل على تنفيذ المشاريع التي تلامس احتياجات المحافظة.. مبدياً استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للتعاون مع فرع المجلس وتذليل الصعوبات التي تواجه المنظمات الداعمة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا