تدشين توزيع منظومات الري بالتقطير في مديرية باجل بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن مدير عام مديرية باجل عـبـدالـمـنـعـم الـرفـاعـي اليوم، مشروع توزيع منظومات الري بالتقطير، للمزارعين في مديرية باجل محافظة الحديدة.

وخلال التدشين أشاد مدير المديرية الرفاعي، جهود مشروع سبل العيش والامن الغذائي في اليمن “الصمود الريفي ” وكل من له مساهمة في دعم المشاريع الخدمية والانسانية خصوصا بالمجال الزراعي في ظل العدوان والحصار.

وأكد أن دعم ومساندة المزارعين سيكون له دور إيجابي في انتصار الثورة الزراعية التي توليها القيادة الثورية و السياسية الحكيمة اهتماما كبيرا بهدف الوصول إلى  تحقيق الاكتفاء الذاتي .. حاثا المزارعين على اهمية الأستفادة من منظومة الري بالتقطير والارتقاء بمستوى إنتاج المحاصيل الزراعية.

بدورهما أشارا  مهندسي المشروع يحي حاتم و محمد عباس الناشري  ان مشروع منظومات الري بالتقطير تستهدف  20 مزارعا في المديرية..

منوهين إلى أن المشروع يشمل دعم تقنيات الري الحديثة التي ستسهم  في تقليل تكاليف المدخلات الزراعية وزيادة الإنتاجية مما يساعد في تحسين سبل العيش وإيجاد فرص عمل للشباب .. مشيدين بدور قيادة السلطة المحلية، والاشرافية، وفرع المجلس الاعلى، في تقديم التسهيلات وتذليل الصعاب

حضر التدشين مدير المكتب الاشرافي بالمديرية ياسر الحسني، ومنسق فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمديرية محي الدين شاره، وممثل مؤسسة بنيان ناصر البوني..

قد يعجبك ايضا