تخرج الدفعة الـ6 من طلبة قسم الاعلام كلية الآداب بجامعة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم بمحافظة الحديدة اليوم حفل تخرج الدفعة الـ6 “إعلامنا صمود” من قسم الإعلام كلية الآداب جامعة الحديدة البالغ قوامها 18خريجا وخريجة من تخصصي الإذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة.

وفي الحفل أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم إلى أهمية الاحتفال بالخريجين ورفع معنوياتهم في ظل الظروف التي يمر بها الوطن.

وأكد أهمية دور الإعلام في التصدي لحملات التضليل التي تشنها وسائل إعلام العدوان الامريكي السعودي وحشد الجهود والطاقات في عملية البناء والتنمية..متمنيا للخريجين تحقيق أهدافهم وطموحاتهم في مسيرتهم العملية المستقبلية.

وفي الحفل بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ومديري مكتب التعليم الفني حسن عبدالباري هديش وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي أعتبر عميد كلية الاداب الدكتور عبدالاله ابوعلي ان هذا اليوم يمثل يوم حصاد للطلاب لسنوات قضوها في رحاب الكلية تلقوا فيها الكثير من المعارف والمهارات العلمية ليترجم مهاراتهم في ميدان العمل في مختلف المؤسسات الإعلامية.

وأكد على ضرورة أن يوظف الخريجين معارفهم ومهاراتهم التي تلقونها في قسم الإعلام طيلة سنوات دراستهم لتطوير سياسات وأساليب العمل في المؤسسات الإعلامية المختلفة.

فيما أشاد مدير مكتب الإعلام أكرم الاهدل بدور مدرسي الكلية وإسهامهم في توسيع مدارك الحياة العلمية والعملية للطلاب والطالبات الخريجين وبما بذلوه في سبيل تطوير قدراتهم ومستويات التحصيل العلمي على مدى سنوات الدراسة.

وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرات متنوعة تم تكريم دكاترة الكلية والخريجين ورعاة الحفل.

قد يعجبك ايضا