تدشين المرحلة الثالثة لمشروع ترميم طريق بيت السيد في بني حشيش بصنعاء

الثورة نت|

دشن وكيل أول محافظة صنعاء، حميد عاصم، اليوم، المرحلة الثالثة لمشروع ترميم طريق بيت السيد – الشرفة في مديرية بني حشيش، تنفذه الوحدة التنفيذية بالمحافظة بإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق.

تستهدف أعمال المرحلة الثالثة من المشروع البالغ كلفته 163 مليون ريال بتمويل محلي، سفلتة ثلاثة آلاف و800 متر مربع من الطريق الذي يستفيد منه عزل غضران والابناء والشرفة، ضمن مشاريع الترميم المعتمدة للعام الجاري 2022م.

وفي التدشين أوضح الوكيل عاصم، أن مشروع ترميم طريق بيت السيد يعد من أبرز المشاريع الجاري تنفيذها في مديريات طوق صنعاء لصيانة واعادة سفلته الطرق المتضررة ضمن الخطة الاستراتيجية للمحافظة للارتقاء بمنظومة خدمات الطرق.

ونوه بجهود الوحدة التنفيذية ومكتب الأشغال في مواكبة خطة تنفيذ المشاريع المعتمدة ومتابعة الأعمال أولا بأول تتويجا لرؤية قيادة المحافظة في تلبية الاحتياج الخدمي لأبناء المحافظة خصوصا في مجال شق وتوسعة وترميم الطرق.

من جانبه حث وكيل المحافظة لقطاع الشئون الفنية المهندس صالح المنتصر خلال تفقده سير أعمال ترميم الطريق، فريق العمل على سرعة انجاز ما تبقى من أعمال سفلته ضمن الموازنة المعتمدة للمشروع بما يتسنى الاستفادة منه.

فيما أوضح مدير الوحدة التنفيذية محمد الدرواني، أنه تم تنفيذ المرحلة الأولى والثانية ويجري العمل في استكمال المرحلة الثالثة لهذا المشروع الذي يستهدف ترميم وسفلته طريق بيت السيد- الشرفة في مديرية بني حشيش.

بدوره أكد مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس محيي الدين شمسان، الحرص على متابعة استكمال الأعمال المتبقية لمشروع ترميم طريق بني حشيش وفقا للخطة والبرنامج الزمني المحدد والمتفق عليه، منوها بجهود فريق عمل الوحدة التنفيذية.

قد يعجبك ايضا