مؤسسة بنيان تكرّم المساهمين في مشروع مكرمة الشهيد الرئيس صالح الصماد

الثورة نت|

كرّمت مؤسسة بنيان التنموية اليوم، المساهمين في مكرمة الشهيد الرئيس صالح الصماد، التي استهدفت ثلاثة آلاف أسرة من أسر الشهداء و المرابطين و المستضعفين بأمانة العاصمة و محافظتي الحديدة و صعدة.

وفي التكريم أكد المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية، المهندس محمد حسن المداني، أهمية توزيع مكرمة الرئيس الشهيد صالح الصماد على أسر الشهداء و المرابطين كرد جزء من الجميل و تقديرًا لرجل المسؤولية الحاضر المتجدد الرئيس الشهيد، و كذا للأسر المستهدفة بالمكرمة الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله و الوطن.

وأشار إلى أن الرئيس الشهيد صالح الصماد، الذي اطلق مشروع “يد تبني و يد تحمي”، كان مدرسة ومنهج متكامل يُستلهم منه مبادئ وأسس الصبر والثبات والصمود و قوة البأس و العزيمة و الإرادة و الإصرار و القيم و الأخلاق.

وتطرق إلى دور الرئيس الوطني و الجهادي و عطاءه وبذله في الدفاع عن الوطن و الحرية و الإستقلال، مؤكدا أنه منذ توليه المسؤولية لم يكن له هدف سوى إرضاء الله و خدمة الوطن و الشعب.

و لفت إلى أهمية تكريم المساهمين في مشروع مكرمة الرئيس الصماد من القطاع الحكومي و الخاص الذين جسدوا العمل الإنساني والإغاثي والتنموي.

من جانبهما أكد المدير التنفيذي لشركة تلال اليمن للإستثمار الزراعي، علي ناصر محمد، و ضابط المشروع، أنور الفايق، أهمية مكرمة الرئيس الشهيد صالح الصماد التي شملت توزيع ما يزيد عن ثلاثة آلاف سلة غذائية متكاملة استهدفت ثلاثة آلاف أسرة من أسر الشهداء و المرابطين و المستضعفين بأمانة العاصمة ومحافظتي صعده و الحديدة بتكلفة إجمالية تقارب 100 مليون ريال.

و أشارا إلى أن السلال الغذائية شملت قمح محلي الذي يعتبر ثمرة من ثمار مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تبني و يد تحمي”.

ونوها بأن الرئيس الشهيد الصماد شخصية استثنائية اتسمت بالصفات والقيم السامية التي أهلته لقيادة الوطن في أحلك الظروف وأصعب مرحلة فكان رجل المسؤولية الوفي لوطنه ومبادئه.

قد يعجبك ايضا