اليوم.. منتخب الناشئين يعود إلى أرض الوطن

 

الثورة /المنسق الإعلامي/ عبده المدان
تغادر بعثة المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم صباح اليوم مطار الملكة علياء بالأردن متجهة إلى مطار جدة بالسعودية ثم التوجه إلى مطار عدن الدولي، بعد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم التي تستضيفها مدينة العقبة بالأردن خلال الفترة 21 – 30 يونيو 2022م.
وشارك المنتخب في البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات: اليمن – عمان – الأردن – العراق، ولم يتمكن من الحفاظ على لقبه الذي أحرزه في البطولة الثامنة حيث خرج من المنافسات مبكراً من دور المجموعات بعد تلقيه خسارة مفاجئة من نظيرة العراقي بهدفين مقابل هدف وخسر مباراته الثانية أمام المنتخب الأردني بهدف وحيد وفاز في المباراة الثالثة على نظيره المنتخب العماني برباعية نظيفة بعد أن قدم أداءً متميزاً في البطولة ولكن الحظ لم يحالفه في التهديف في مباراتيه أمام العراق والأردن رغم تألقه وتميزه وسيطرته على الملعب واستحواذه على الكرة والضغط المستمر على مرمى العراق والأردن.
من العقبة
رئيس الوفد العماني هنأ لاعبي منتخبنا بالفوز على منتخب بلاده وبالأداء الرائع الذي قدموه في المباراة والبطولة، مؤكداً على ضرورة الاهتمام والحفاظ على نجوم المنتخب الذين سيكونون نداً قوياً في المنافسات القادمة، محذراً من التفريط بهذا المنتخب.
مدرب المنتخب العراقي قال: لديكم منتخب من أفضل منتخبات البطولة ويلعب كرة حديثة ومستواه متطور.
المنتخب العماني أفضل من المنتخب العراقي والمنتخب الأردني من حيث اللعب الجيد والتكتيك والفنيات ويلعب كرة جميلة.
الدكتور عبدالرحمن الشرجبي طبيب المنتخب والدكتور عبدالسلام الأصبحي أخصائي العلاج الطبيعي لا زالا يعطيان الكثير والكثير من الجهود في مجال الطب الرياضي ومعالجة اللاعبين من الإصابات.. ويبهرانا بأخلاقهما العالية وتواضعهما.
فهد أمين مدير المنتخب، رجل المهمات الصعبة ويبذل كل ما بوسعه لتوفير احتياجات البعثة واللاعبين ويتمتع بنشاط وحيوية عالية.
نجم المنتخب عبدالرحمن الخضر أحرز أربعة أهداف في البطولة هدف في مرمى العراق وثلاثة أهداف في مرمى عمان وربما يكون هداف البطولة.

قد يعجبك ايضا