قبائل الضحي بالحديدة تعلن النفير العام للرد على جريمة اغتصاب فتيات حيس

الثورة نت / أحمد كنفاني

أعلنت قبائل مديرية الضحي محافظة الحديدة في وقفة قبلية حاشدة اليوم السبت النفير العام لرفد الجبهات للرد على جريمة اغتصاب مرتزقة العدوان ست فتيات بمديرية حيس.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي نظمت بمدينة الكدن بحضور عضو مجلس النواب علي بغوي ووكيلا المحافظة غالب حمزة واحمد القديمي ومدير المديرية عبدالحق خبال ومشرف المديرية عبدالله الهاروني ونائب مشرف المربع الشمالي للقطاع الامني ابوزيد غلفان ومدراء أمن ومشرفي الضحي والكدن وعدد من المشائخ والأعيان والوجهاء، موقف المجتمع الدولي المعيب إزاء جرائم الاغتصاب التي يرتكبها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بحق نساء حيس المحتلة.

وأشاروا إلى أن هذه الجريمة التي تضاف إلى سلسلة من الجرائم المماثلة التي ارتكبها تحالف العدوان ومرتزقته دخيلة على المجتمع اليمني وتتنافى مع الدين الإسلامي الحنيف والعادات والتقاليد وكافة الأعراف والشرائع السماوية.

وفي الوقفة أعتبر مشرف شرطة الكدن ابو طالب أن استمرار إقدام تحالف العدوان ومرتزقته على هذه الجرائم يأتي نتيجة لتواطؤ وصمت الأمم المتحدة ممثلة بمجلسي الأمن وحقوق الإنسان.

وندد بيان صادر عن الوقفة القبلية تلاه الشيخ رضوان القديمي بموقف الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان والمنظمات الحقوقية واستمرار صمتها إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم .. مشيرا إلى أن هذه الجرائم ستظل وصمة عار في جبين المؤسسات الدولية التي تتشدق بحماية حقوق الإنسان.

ودعا البيان كافة أبناء الشعب إلی التحرك الجاد نحو مواقع العزة والشرف والاستمرار في تجهيز وإرسال المقاتلين للدفاع عن سيادة البلاد وكرامة وعرض الشعب اليمني.

وحث على مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والوقوف صفا واحدا للانتصار لمظلومية الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا