مناقشة مستوى أداء مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية في ميناء الحديدة اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس المؤسسة القبطان محمد أبوبكر اسحاق ، مستوى الأداء بالمؤسسة خلال الأشهر الماضية من العام الجاري.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب رئيس المؤسسة زيد أحمد الوشلي ومدراء مكتب رئيس المؤسسة نبيل عمر المزجاجي وميناء الصليف احمد عطاء وعموم الإدارات، إلى نشاط المؤسسة الخدمي والتشغيلي والجوانب الادارية والمالية والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها وفق الإمكانات المتاحة.

وفي الاجتماع أشار القبطان اسحاق إلى أن الهدف من الاجتماع تقييم أداء عمل الإدارات واطلاع مدراء الإدارات على نتائج لقاءات المؤسسة بقيادة الدولة خلال الايام الماضية.

مؤكدا على تفهم قيادة المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني للدور الوطني الذي تقوم به المؤسسة وموانئها والجهود التي تبذلها في خدمة ابناء الشعب اليمني.

واستعرض طبيعة عمل المؤسسة الانساني في ظل المتغيرات على الساحة الوطنية.

لافتا الى أن المؤسسة مرت بظروف عصيبة  وتحديات جسيمة جعلت منها قلعة اقتصادية حصينة وجبهة من جبهات التحدي والصمود والشعور بالمسئولية.

وأشاد بدور الموظفين والعاملين بالمؤسسة وصمودهم الاسطوري خلال مختلف الفترات الزمنية التي مرت بها المؤسسة وتحديهم للمعوقات والصعوبات خدمة لأبناء المجتمع ككل.

وطالب رئيس المؤسسة الجميع العمل بروح الفريق الواحد واستشعار المسئولية والرقابة الالهية في جميع الاعمال والسعي الى خدمة ابناء الشعب اليمني العظيم الذي اثبت عن معدنه الأصيل من خلال صموده واعتزازه بنفسه في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.

وقد أثري الاجتماع بالنقاشات والموضوعات حول أهمية النهوض بعمل المؤسسة ورفع الإيرادات وترشيد النفقات ومعالجة الاختلالات.

قد يعجبك ايضا